الكشف عن السكر المخفي داخل علبة الكولا العادية مقارنة بالزيرو


من المعروف بأن شركة كوكا كولا تحقق إيرادات عالية جداً من وراء منتجاتها، المتمثلة في المشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة كبيرة جداً من السكر، وهذا هو سر ارتباط البشر بهذه المنتجات. ولكن بعد مشاهدتك لهذه التجربة المخيفة، والتي تكشف عن السكر المتواجد في عبوة الكولا العادية، وحول كمية السكر المتواجد في عبوة كولا زيرو “الخالية من السكر”.

علبة الكولا العادية مقارنة بالزيرو

هذه التجربة تم إطلاقها من قبل فريق عمل قناة “maricv84” على اليوتيوب، والتي قامت بعرض تجربة الكولا هذه لإثبات الكمية الكبيرة من السكر التي نتناولها دون أن نشعر. ومن المتوقع بأنك ستفكر مرتين وثلاث قبل شرب كوب من الكولا.

الكشف عن السكر المخفي داخل علبة الكولا العادية مقارنة بالزيرو

كانت هذه التجرب عن طريق اختبار السكر في الكوكا كولا العادية والكوكا كولا زيرو، وذلك عن طريق غلي الكولا فوق النار، والانتظار حتى يتبخر السائل، ليتبقى أخيراً السكر الجامد فقط.

الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

ولكن هل حقاً مشروب كوكا كولا زيرو هو الأمثل، والبديل المناسب لكوكا كولا؟ هذا السؤال تمت الإجابة عليه في الفيلم الوثائقي “FED UP“، والذي قام بتلخيصه الباحث والناشط الإعلامي أسامة المحيا.

والذي أشار بأن دماغ الإنسان يضيء ويتفاعل مع السكر، ففي حالة قام الإنسان بشرب كولا زيرو فإن العقل يشعر بنقص في السكر، فيقوم بطلب المزيد والمزيد منه، مما يعني بأن الشخص سوف يعود لشرب الكولا العادية مرة أخرى، وهذا هو الخطر الحقيقي.

وفي دراسة أخرى تشير إلى خطر المشروبات الغازية، فقد أظهرت النتائج بأن المشروبات الغازية تسرع عملية الشيخوخة كالتدخين. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الكشف عن السكر المخفي داخل علبة الكولا العادية مقارنة بالزيرو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول