غرائب و عجائب

القط الغاضب يكسب مالكته ثروة تفوق نجوم هوليوود

قط غضبان

شوهد القط الغاضب لأول مرة في الإنترنت على موقع رديت، عندما تم نشر صورته في 2012 من قبل شقيق مالكته التي تدعى “تابثا بانديسين”. ولم يمض وقتًا طويلا قبل أن يُحدث القط ضجة كبيرة في اليوتيوب، بعد أن تم مشاهدته 15.7 مليون مرة. كما أن القط ألهم فيلم هولييودي واثنين من الكتب التي أصبحت الأكثر مبيعًا.

وبجانب اليوتيوب، فإن القط لديه الأن أكثر من ستة ملايين متابع على الفيسبوك، وأكثر من 200,000 على توتير، 500,000 على إنستقرام.

القط الغاضب

القط يمتلك تعابير وجه فريدة من نوعها، وذلك نتيجة تقزم في عظامه وتشوه في فكيه. فالأمر الذي قد يعتبر نقمة، جعل القط “تاردار سوس” نجم سينمائي بعد أن شارك في فيلم يسمى “أسوأ عيد ميلاد للقط الغاضب”. وقد عرض الفيلم لأول مرة في الولايات المتحدة الشهر الماضي واجتذب الملايين من المشاهدين.

وبذلك جمع القط الغاضب بفترة قصير تبلغ العامين أكثر من 100 مليون دولار لمالكته، وهي أرباح طغت على ثروة بعض أكبر الأسماء الشهيرة في هوليوود مثل ماثيو ماكونهي، وكاميرون دياز، ونيكول كيدمان.

قط غضبان

وقالت مالكة القط الغاضب البالغة من العمر 28، أن تحقيق هذا المبلغ في وقت قصير أمر يفوق الخيال. كما أضافت بأنها تركت وظيفتها السابقة كنادلة بعد أيام من أول ظهور للقط على وسائل الإعلام. وبجانب الكتب والفيلم الشهير، ظهر القط الغاضب على الصفحة الأولى من مجلة “نيويورك” وكذلك “وول ستريت” .

قط غضبان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى