القط الأكثر شهرة على إنستقرام (14 صورة)


أشهرة قطة على الإنستقرام

مع أكثر من مليون متابع على إنستقرام يعتقد أن القطة “نالا” هي الأكثر شهرة على شبكة الانترنت بعدما أسرت قلوب متابعيها من مختلف أنحاء العالم بتصرفاتها الغريبة والمضحكة.

أشهرة قطة على الإنستقرام 1

فهي تعتبر الأن مشهورة جدًا، لكن كان هناك وقت عندما كانت القطة “نالا” البالغة من العمر 4 سنوات تعيش داخل مأوى للحيوانات دون أي صديق، فقد تم التخلي عنها بعمر 4 شهور من قبل مالكيها الذين لم يستطيعوا الاعتناء بها بعدما بدأت تعاني من مشاكل بالتنفس.

أشهرة قطة على الإنستقرام 2

كما تم فصل “نالا” عن أشقائها الذين تم التخلي عنهم أيضًا في الملجأ لكن تم تبنيهم بعد فترة وجيزة، وبدأ حظ نالا يتغير عندما رأتها محبة القطط الملقبة بـ “بوكي” حيث تبنتها على الفور دون تردد ومن ثم أنشأت لها حساب على الإنستقرام لتبادل صورها مع العائلة والأصدقاء.

أشهرة قطة على الإنستقرام 3

وقد أوضحت “بوكي” أن القطة “نالا” بدأت بمداعبتها عندما رأتها مما جعلها تتبناها رغم أنها لم تكن تنوي تبني أي قطة، وتستخدم “بوكي” حساب “نالا” لنشر الوعي حول رعاية الحيوان وحث أصحاب الحيوانات الاليفة على رعايتهم حتى لا تزيد أعدادهم في الملاجئ.

أشهرة قطة على الإنستقرام 4

وقالت “بوكي” أن “نالا” كغيرها من القطط غريبة ومرحة لكنها تمتلك طريقتها الخاصة وربما هذا هو السبب في الحصول على العديد من المتابعين في الحساب الذي أنشأته قبل عامين.

أشهرة قطة على الإنستقرام 5

أشهرة قطة على الإنستقرام 6

أشهرة قطة على الإنستقرام 7

أشهرة قطة على الإنستقرام 8

أشهرة قطة على الإنستقرام 9

أشهرة قطة على الإنستقرام 10

أشهرة قطة على الإنستقرام 11

أشهرة قطة على الإنستقرام 12

أشهرة قطة على الإنستقرام 13

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القط الأكثر شهرة على إنستقرام (14 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول