تعليقات 13

  1. لو هالقطوة في اوربا ولا امريكا كان تلاقيهم انقذوها مابالكم بالانسان الي ملطووع بالجامعه وبالدوام وبالشارع ولا احد جاب له خبر .

  2. البس وماسلم حسبي الله على من كان السبب فهالسيول وكل هالاموات حسبي الله ونعم الوكيل

  3. أنا من يوم جيت هـ الدنيا ماغرقنا بأمطارنا …. ليش أنتوا تغرقون ؟؟ لكن ما أقول غير الله يطول عمر شيوخنا ويخليهم لنا ( إماراتي للأبد )

  4. يالاماراتي ان كان تستهزء ربي يبلاك بغرق في مسبح صغير لاسيل ولاغيره الشي الثاني الغرق سببه قل الايمان وكثره المعاصي ثم تلاعب بالمشاريع تحياتي للجميع والله يرحم موتى المسلمين

  5. الأخ الاماراتي لقد عشت في بلدكم خمسة اشهر كانت في سنة 2008 ورأيت كيف أن الأمطار تفعل بكم فوالله الذي لا اله غيره لقد رأيت بأم عيني كيف خسف الله بعض الأراضي في عجمان بسيل المياه من تحتها ومشيت بأرجلي وقد وصلت المياه الي ركبتي في شوارعكم ثم رأيت عشرات السيارات وقد غرقت في طرقكم السريعة ولكني كنت حقا استعجب لتكرار قول اعلاميكم ومازالت امطار الخير والبركة تهطل علي ربوعنا. اي خير وبركة تتحدثون عنها وقد شلت تماما حركة البلد بسبب الامطار وسقطت الارض من تحت ارجلكم وغرقت السيارات امام اعين الجميع. اتق الله يا رجل

  6. يالإماراتي الماء ينشف وترجع الديرة لأهلها…. خسارة منهو خسر بلدة من غير موية….

  7. اتركوا [email protected] الدوله تعطي فلوس بس للاسف محد يسوي شي @حتى القطوة انقردت على عمرها

  8. والله اللي يصير احزنا واااايد ودعواتنا لكم في كل فرض .. واذا عن الاخ امراتي ماله خص شيوخ ولا ملوك هذا من الشغل التعبان والمهندسين النصابين واذا بتتكلم عن شيوخنا قول الله يخلي لهم شعب الخليج الي مسالم لان مايشرفني اقول الله يخلي لي الخونه وعملاء امريكا واسرائيل والكلام عامه على الخليج والعرب مو الامارات او قطر .. تقبلوو تعازيي الحاره يا اهل جده ورحم الله موتاكم وتقبل الله شهادتهم والحمدالله على كل حال ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القطه وسيول جدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول