القصه تعيد نفسها


السلام عليكم جميعا
في البدايه اقول للشعب السعودي هارد لك ومنتخبكم فشلنا وربي اني فرحت للعراق لانه يستاهل 
شعب محتل ولا عنده اي امكانيات رياضيه 
وقدر بقوة ارادته يفوز بالكاس وطبعا بعد فوق الله
حقيييقه موجعه لكن لازم تعرفونها 

واحب اشكر كل من دعمي على الموضوع السابق وكل من ابدى رايه وانا كان راي غريب
لكن اعود واكر واقول القصص هذي كلها من وحي الخيال لا دخل للواقع فيها
تكفون من وحي الخيال
ثانيا صراحه حسيت ان الشعب ماحد سافر السنه هذي ما ادري من الاسهم يعني
ولا الشعب طفران
تصدقون شكلها خطه محبوكه يلعبون بالاسهم علشان ينشطون السياحه الداخليه
مخ ماشاء الله
هههههههههههههه


الحين نرجع لموضوعي الاساسي وهو ال,,,,,,
ولا اقولكم اقروه وشوفوا


ازيك كلكم ليه فتره ماعاد شخبطت بس صراحه

ذاك اليوم وانا قاعد على التلفيزون قاعد اسمع شخبط شخابيط ورسم الالوان رسم على الحيط

حسيت ان ناسي مغيتها لي طول الاغنيه وهي تطالع فيني الف يمين تلف يمين الف يسار تلف يسار صراحه قمت اشك في نفسي روحت افتح التلفيزون من داخل اشيك في احد داخل التلفيزون امممممممم طلع فاضي صراحه خفت
المهم عاد قلت ياولد اكيد نانسي قاصدتها يمكنها قرت موضوعي الاول عن الاحلام امممم

امممممم اممممممم امممممممممم اممممممممممم

صراحه خفت قلت اكيد الدعوه فيها سحر وش معنا الاغنيه هذا وكلمت الشخابيط انا بس الي مخترعها

وش تسوي ياحمودي وش تسوي مالك الا وضحى (الي مايفهمون هيفا )

كنت اسمع عن واحد عندنا بالحاره

نيجيري يقولون انه يداوي الناس ويفسر الاحلام وعاد تعرفون غشيم انا ما ادري

يقول الادمي هذا طبعا هو ما ادمي لما تشوفه من بعيد تقول اسد اسود لما اجي من قدامه بالسياره اكبس عليه عنده تدق اشاره الزبده مو ادمي اتوقع انه ياكل اوادم

الزبده يخرع ما ادري كيف الناس يرحون له يقولون عالجنا المفروض الي يطلع من عنده يروح يتعالج

المهيم انا بعد ما خفت من نانسي وحسيت انا ساحرتني صراحه خفت على مسقبلي واد حلو راسي كبير وماعندي الا ركبه وحده ورقم اللوحه دلخ 666 الزبده انا مميز ماقدر اخلي نانسي تسحرني لازم ارد كيدها في نحرها
واجمع الشباب حميدان وسعيدان عليان طبعا هذولا اخوان عليان مايشوف وسعيدان مايسمع وحميدان مايتكلم
حالتهم صعبه من جد ماخذهم معي حق الفزعه اذا حسيت ان الاسد الاسود طبعا قصدي النيجيري الساحر زعل مني ويبغى ياكلنا على طول قطيتهم عليه وانحشت

اممممممممممممم

وهنا تبدا القصه
خلوكم معاي بعد الفاصل الاعلاني

درم درم درم
ارز الصحه ارز صحي ومضمون يحمل ختم الجوده من الغرفه التجاريه بالهند
مقطوف على يد خبراء نويين في الهند منقى بعنايه ارز الصحه مش حقدر تغمض عينك

اممممممم ورجعنا بعد الفاصل
وش كنا نقول اييييه دقينا الباب على الشيخ هههههه يسمونه الشيخ طبعا الا الباب يفتح الحاله بس نشوف شي ابيض مثل النور خفنا صراحه وقاعد يتكلم كلام ما ندري وش نقول انا من الخوف اتخبيت في جيب عليان ماشاء الله عليه جيبه كبير يمدي سياره تدخل فيه يوم دخلنا الا الفتح الباب طلع ادمي بس ماشاء الله من زود لمعت البدي حقت جسمه من السواد مو مبين شي يلمع ماشاء الله عليه داقه ستوب
طبعا اخوانا بجده يسمون النوع هذا اصفر عاد ليه اصفر ما ادري خال هو بس يسمونه اصفر يمكن يدلعونه ما ادري

المهم وندخل اول ما ادخل الا الله يكرمك الا ذيك التفله جت على سعيدان ماشاء الله تملي كاس الا طلع خوينا الشيخ يوزع تفال ماشاء الله شغال تفل على الشعب والشعب يرقض وفرحان ههههههههه
المهم
قالوا لنا الشيخ بقابلنا قلنا الله يعين اوكيه
دخلنا على الشيخ
اوه من جد يخوف مو خرفه حديقه حيوان اسود تتمشى من عندنا وشوي الا ذيك الزارفه دخلنا علينا سلمت ومشت وشوي الي وحيده القرن ناسي قلمه جاي ياخده ومشاي بيلحق على الطياره اقولكم مو غرفه حديقه القلعه (الي بالشرقيه يعرف القلعه)
المهم سلمنا عليه بس سلام من احترام سلام خوف
قال ادفعوا ميتين ريال هههههههه وش دعوه داخلين السينما بس من الخوف حميدان قط عليه البوك حقه قاله ما ابغاه هههههههه المهيم
هنا الفاجعه قال وين حمودي هو بس قال وين حمودي وما تسمع الا الركب تتصافق وقاعد احلف اني ماسويت شي وقاعد احلف اني ما ازعل ابوي وقاعد احلف اني ماعاد اكسر دريشه جارنا مثل اول وقاعد احلف اني مافحط هههههههههههه وقاعد يضحك يقول لا يا ابني انت جاي هنا على شان نانسي يوم قال نانسي وانا اشهق الشهقه ذيك اوقوله وش دارك ياعم الحج قال امممممم نزل علي وحي اممممممممم وحي

المهيم سالني سوال خوفني قال وش اسم امك صراحه زعلت وش تبغى فيه
طبعا سعيدان بغى يسوي فيها ظريف قال خلني انكت اطيح الميانه مع الشيخ قال
لا ياشيخ ام حمودي متزوجه ابو حمودي هع هع هع هع
وشوي الي ذاك الكف على قفاه خلنا يلعب بالهوا اربع فرات سوى فيه دبل كيك

وبعدها خلاص ما احد منا تجراء يطيح الميانه

قلت له اسم امي المهيم قال يقول كلام غريب حنفورش خنفريييش متنفعنيش ما حبكش ماتحبينيش

وقام يطلع دخان وبلاوي وحنا ماكلين تبن وقاعدين وشوي الا قال حمودي نانسي عامله لك عمل صعب فكه قلت له افا ياشيخ الحين انتي ابو الحلول ما تعرف قال بفكه يا سطل بس يبغاله فلوس زياده قلت له ماعندي الحين بخلي الشباب هذولا عندك وبجيب له بعد سنتين شغله عندك يصلحون حيوانات مرعبه  هو حس ان العرض حلو قال اوكيه

قال معمول لك عمل مربوط في ساق حمار وحشي اعرج يلبس نظارات راي بان امممممم

حبيت اسوي فيه ظريف قلت له مو لابس برمودا بعد هع هع هع شوي الا ذاك الرفسه جتني حسيت ان كليتي بغت تطلع مع اذني
قال بجيب لك العمل يبغاله شهر قلت له اوكيه

الزيده مشيت من عنده وانا متردد هل هو ساحر ولا شيخ هههههه تعرفون تجيني حالات التتنيحه ههههههه

رحت البيت وافتح التلفيزون واطالع ام بي سي الا ذيك نانسي وشوي الا نفس الاغنيه شخبط شخابيط بس زعلت صراحه
ماطالعت فيني انقهرت قاعده تطالع في الجمهور كله اممممممم عرفت ان الاغنيه مو لي ههههههههههههههههه

بس السوال هو
علل تتوقعون ان الجمهور كله ناويه تسحرهم نانسي اممممممممم زي ماسحرتني اممممممممم
هههههههههههه
ابو الغباء في السوال

وسلامتكم


تعليقات 6

  1. السلام عليك ورحمة الله وبركاته أولا أنا ما راح أعلق على الموظوع أنا بأسأل سأل أ،نت سعودي؟ لو أنك سعودي ليش تقول منتخبكم هذا مهوب أسلوب الاعبين شباب ما قصروا وأغلبهم أول مره يشارك في بطولة خارجية وتقول العراق ما عنده إمكانيات لاعبينه أغلبهم وإذا ما كان كلهم محترفين برى وأي روح إلي تخليهم كأنهم داخلين معركة أنا أهني الشعب السعودي على هذا المنتخب الراااائع إلي راح يرفع راس السعودية

  2. حراام عليك المنتخب السعودي بذل مجهود ولكن الحظ ما حالفه وهاذي الكوره ومبروك للعراق

  3. بس بعرف شي اللي فووقي تركوا كل اللي كتبتة ورااحواا لمووضووع السعودية كلنا سعوديين بس جد مووووووضووووووعك فـــــــــــــلة ياشيييييييييييييخ وربي اقرهـ وفاطسة ضحك …كله كووم وسعيدان وعليان كووم هع هع بس الله يسعدك ياالطيب شكراً لك

  4. السلام عليكم اتمنى تعلم الإملاء قبل الشروع في كتابة اي موضوع وايضاً محاولة كتابة شي ينفع الغير لاني بحثت في ملفك فلم اجد اي فائدة ترجى / شكراً لك

  5. نواف اول شي مشاء الله عليك شكلك متعصب كوري خلك روحك رياضيه وتقبل الراي الاخر وشكرا على الرد على جزء من الموضوع اميره اكيد انه بطل بس انتي احسك ماشيه مع المثل الي يقول مع الخيل ياشقراء وشكرا على الرد سومااااا تشرفنا واهم شي ان الموضوع عجبك وهذا اهم شي وشكرا على الرد الجميل احمد العلي صراحه ماادري وش ارد عليك عليك بس كلامك صح ووانا اسف الغلط غلطي بس بقولك ملحوظه لما تقرى جريده هل كل الجريده تعجبك تقرى الي تحب وتخلي الي ماتحب فانا هنا ماجبرتك تقرى موضوعي وقروب ابو نواف قروب منوع فيه كل شي مشكلت حبك للنقد حتى لو خطا مع ذلك اقولك كلامك على راسي من فوق بس منت مجبور على موضوعي ولا انا واقف عند ردك شكرا احمد العلي وعلى فكره انتظر موضوعك الجديد علشان اشوفك نوع المواضيع الي لها فائده

  6. صراحه يا حمودي فطست ضحك وما قصرت يالغالي تسلم على ذا الموضوع ولا تحرمنا من جديدك يالغاااااااااااااااااااااااااااااااااالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القصه تعيد نفسها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول