“القارب الطيار” وسيلة جديدة للاستمتاع بجزيرة “كورسيكا”


هل ما يظهر في اللقطات قارب، أم طائرة؟ حسنًا، إنها الاثنان معًا، فهي الطريقة المثالية لرؤية الساحل الشمالي لجزيرة “كورسيكا” الفرنسية. يُطلق عليه “القارب الطيار”. ففي مياه المحيط، فإن القارب يكون كذلك للحظات، لتزيد سرعته، ثم ينطلق إلى أعالي السماء بفضل الجناح الشراعي. ويمكن أن ينطلق إلى أي مكان يحدده الراكب، سواء إن كانت رحلة للاستمتاع حول الشواطئ الجميلة في مناطق، مثل: “ساليتشا”، و”لوتو”، أو رحلة العودة إلى الشمال في مدينة “نونزا”، أو إلى الغرب “ليل روس”.

القارب الطيار 1

ولا يعمل القارب بالاعتماد فقط على دفع الهواء، فإنما يعمل بمحرك بقوة 70 حصانًا، ويساعد كابتن القارب على التحكم الجيد. ربما قد يقطع الضجيج الذي يحدثه المحرك الاستمتاع بالجمال نوعًا ما. وتجذب الحرية والمتعة التي يقدمها القارب الطيار ركاب القوارب الأخرى. لكن، بشكل لا يثير الدهشة، فإن الاستمتاع بالمناظر الجميلة عبر القارب الطيار لن يكون نشاطًا رخيص الثمن، فعلى من يريد تجربة هذه المتعة أن يكون مستعدًا لإنفاق 120-200 يورو للاستمتاع بجمال جزيرة كورسيكا.

القارب الطيار

“كورسيكا” جزيرة فرنسية تقع في البحر المتوسط غربي إيطاليا، وشمال جزيرة سردانية، وجنوب شرق فرنسا. وتعد جزيرة كورسيكا هي الرابعة من حيث المساحة في البحر المتوسط بعد صقلية، وسردانية، وقبرص. وتعد الجزيرة مسقط رأس “نابليون بونابارت”، ويعتمد اقتصادها على السياحة بشكل أساسي.

القارب الطيار بجزيرة كورسيكا

القارب الطيار في كورسيكا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“القارب الطيار” وسيلة جديدة للاستمتاع بجزيرة “كورسيكا”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول