العين يبحث عن معجزة حقيقية أمام الهلال في مواجهة الإياب


يعود العين الامارتي لمواجهة الهلال السعودي في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، وذلك بعد السقوط المروع لنادي العين أمام الهلال في استاد الملك فهد الدولي، عندما خسر بالثلاثية النظيفة.

ويحتاج نادي العين الليلة إلى معجزة حقيقية لمعادلة الكفة والإطاحة بالهلال الذي يقدم مستويات مميزة، عندما يستضيف الهلال على استاد هزاع بن زايد.

العين الامارتي والهلال

في المقابل يسعى نادي الهلال السعودي إلى تأكيد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أسيا، حيث يقف على بعد خطوة بسيطة من أجل بلوغ النهائي، إذ إنه من المستحيل أن يسقط الهلال برباعية أمام العين الليلة. ويطمح الهلال إلى حسم اللقاء سريعاً وتسجيل هدف مبكر لقتل جميع آمال النادي العيناوي في التأهل، وإذ حدث هذا الأمر فإن العين عليه أن يسجل 5 أهداف لإقصاء الهلال، وهذا الأمر يعتبر بالمستحيل.

الهلال

وفي هذه المواجهة يمتلك الهلال ثلاثة فرص من أجل التأهل للنهائي، وهي الفوز بأي نتيجة، أو الخسارة بنتيجة 2-0، أو حتى التعادل بأي نتيجة سلباً كانت أو إيجاباً، حيث استطاع الهلال منع العين من زيارة مرماه في مواجهة الذهاب، وتجنب الدخول أي متاهات لأفضلية الأهداف على أرض الخصم.

العين الامارتي

ويستعد الهلال لدخول المنعطف الأهم في المشوار القاري هذا العام، والذي يعتبر بمثابة الحلم الذي انتظره الجميع بفارغ الصبر منذ 12 عاماً، حيث آخر مباراة نهائية لعبها الفريق الهلالي وتوج فيها بطلاً لآسيا، وهو ما يتمناه كل محب ومشجع ومتيم بفريق الهلال بعدما قطع شوطاً طويلاً في البطولة القارية.

الهلال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العين يبحث عن معجزة حقيقية أمام الهلال في مواجهة الإياب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول