العالمي يضرب نجران بالرباعية ومهرجان من الأهداف في إفتتاحية العروبة والتعاون (7 صور)


تمكن نادي النصر من التفوق على نجران في أول لقاء له بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ومهرجان من الأهداف في مواجهة العروبة والتعاون ينتهي لصالح العروبة بنتيجة 4-3، والفيصلي يقضي على الرائد بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

النصر و نجران

النصر يفتتح أولى لقاءاته بفوز ثمين على نجران برباعية مقابل هدف وحيد لنجران، وقد إحتاج النصر فقط ثلاثة دقائق لكي يفتتح التسجيل عن طريق حسن الراهب، وفي الدقيقة 47 يسجل ادريان ميرزيفسكي الهدف الثاني لصالح النصر، قبل أن يقلص نجران الفارق في الدقيقة 57 عن طريق عبدالعزيز مبارك آل حمسل، ويعود حسن الراهب ليسجل الهدف الثالث من رأسية قوية في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 89 يسجل ماركينيوس الهدف الرابع والأخير.




النصر

وبذلك يحصل النصر على النقاط الثلاث الأولى من أمام نجران، وهذه المواجهة ال38 من لقاءات الفريقين، والتي إنتهت بـ 28 فوز للنصر و6 تعادلات و4 خسائر. ويعتبر الحسن اليامي هو هداف مواجهات الفريقين  بـ 7 أهداف لصالح نجران.

النصر 1

وقد شهدت المواجهة الإفتتاحية بين العروبة والتعاون مهرجان كبير من الأهداف، والتي إنتهت لصالح العروبة ب4-3، وكان توقيع الأهداف لصالح موسى الشمري في الدقيقة 10، 84، ومساعد ندا العنزي لتسجيله هدفين من ركلتين حرتيين بدقة كبيرة في الدقيقتين 37، 40 لصالح العروبة، وقام بتسجيل أهداف التعاون ريان بلال في د24، ونايف موسى د47، واسماعيل المغربي د92.

العروبة والتعاون

وهذه بعض المشاهد من إفتتاح بطولة عبد اللطيف جميل للمحترفين.

 إفتتاح بطولة عبد اللطيف جميل للمحترفين

 إفتتاح بطولة عبد اللطيف جميل للمحترفين 1

 إفتتاح بطولة عبد اللطيف جميل للمحترفين 2

وتمكن الفيصلي من التغلب على الرائد في الدقائق الأخيرة بواسطة اللاعب أنتونيس دي بولا في الدقيقة 83، ليحصل الفيصلي على النقاط الثلاث، بعد خسارته للمواجهة الأولى له أمام الإتحاد الأسبوع الماضي.

فوز الفيصلي على الرائد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العالمي يضرب نجران بالرباعية ومهرجان من الأهداف في إفتتاحية العروبة والتعاون (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول