الصين تقوم بعرض تصميم مذهل لأكبر مركز تسوق ووحدات سكنية (10 صور)


الصين تقوم بعرض تصميم لمشروع مركز تسوق ووحدات سكنية يعد الأضخم في البلاد، هذا التصميم الذي يعد من الناحية الهندسية الأروع على الإطلاق لإحتوائه على عنصر الطبيعة الخضراء المتواجد بكثرة في محيط المكان.

مركز تسوق

شركة NL للهندسة المعمارية قررت البدأ في مشروعها القادم بالقرب من محطة القطارات شمال مدينة شيامن بالصين، والذي يقدم مجموعة ضخمة من مراكز التسوق والأبراج السكنية والمكاتب المزودة بأحدث التقنيات وأروع التصميمات العصرية والتي ستكون واحدة من أضخم مجمعات الإسكان في الصين.

مول تسوق

تلك الثمانية وحدات السكنية التي وضعت حول المركز السياحية هي ضمن مشروع توجيه إستخدام الأراضي نظراً لتزايد عدد الأفراد في الصين، ويقدم واحد من أجمل المراكز التجارية على مستوى العالم لتوفر أحدث المعدات التكنولوجية فيه وروعة المكان التي يغطيها الكثير المساحات الخضراء من النباتات والأزهار الرائعة.

مول تسوق

تلك المساحات الخضراء التي تشكل تلة طبيعية كقاعدة لتلك الأبراج الثمانية، فيما يحتوي هذا المركز على العديد من الممرات والجسور التي تحفها مجموعات متنوعة من النباتات والمزروعات التي تعطي شعوراً بالراحة والجمال، وقال أحد المشرفين على المشروع :”إنه من الجيد القيام بمثل تلك المشاريع في الصين فإنها تجذب العديد من السياح كما وإنها تعد مكاناً رائعة للإقامة فيها، وسوف نقوم ببدأ تنفيذ المشروع في أقرب وقت”. وهذه بعض الصور لهذا المركز الرائع.

مول تسوق

مول تسوق

مول تسوق

مول تسوق

مول تسوق

مول تسوق

وحدات سكنية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصين تقوم بعرض تصميم مذهل لأكبر مركز تسوق ووحدات سكنية (10 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول