الصرح للسياحة والسفر: اسم لامع في مجال الخدمات و تقدم خصومات خاصة لعملائها لهذا العام


شركة “الصرح” للسياحة والسفر، شركة سعودية عريقة تأسست في الرياض عام 1977م، وتعد من أهم الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال الخدمات السياحية. وتقدم الشركة حزمة من الخدمات السياحية المتكاملة ، كجزء من حصيلة خبرة ضاربة في أعماق مجال السياحة و السفر ممتدة لأكثر من ثلاثة عقود ؛ ما جعلها تكسب ثقة العملاء؛ لتنال شهادات تكريم من الشركات السياحية العالمية و الهيئات و شركات الطيران الكبرى ؛ تقديرًا لخدماتها المميزة في مجال السياحة.

الصرح للسياحة والسفر

و تسعى الشركة لتقديم أفضل الخدمات السياحية للعملاء جودة وأسعارًا عبر طاقم عمل مميز ذي خبرة واسعة ، كما وتهدف لتطوير القطاع السياحي في المملكة؛ لتصل به إلى مكانة متقدمة؛ تنعكس على الاقتصاد الوطني إيجابًا.

و يقع  مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، طريق الملك عبد الله، حيث يعتبر أكبر صالة خدمات سياحية في الشرق الأوسط.

الصرح للسياحة والسفر 1

تقدم شركة “الصرح” خدماتها المميزة للعملاء عبر إدارات، وأقسام منوعة تغطي كافة احتياجات العملاء، وتشمل ما يلي: إدارة الحجز والمبيعات النقدية، وإدارة مبيعات الشركات الحكومية والأهلية، وإدارة مبيعات السياحة الدولية، وقسم المؤتمرات والمعارض، وقسم السياحة التعليمية والعلاجية، وقسم السياحة الداخلية، وقسم الخدمات الخاصة، وقسم التأشيرات ورخص القيادة الدولية ودفاتر التربتك، ومركز الحجز الموحد ٩٢٠٠٠٠١٩٠.

السياحة والسفر

و توفر الشركة حجوزات الطيران على متن جميع الخطوط الجوية العالمية، كما تقدم أفضل الخدمات للحجوزات الفندقية، والرحلات البحرية والنهرية، وتذاكر القطارات، وتوفر مرشدين سياحيين حول العالم، وتنظم برامج سياحية عند الحاجة. تعد الخدمات السياحية من الخدمات المميزة في الشركة، حيث توفر أفصل الخيارات العلاجية في أوروبا، كما تقدم خدمة التسجيل في معاهد تعليم اللغات و الجامعات في أمريكا، وكندا، وأستراليا، وماليزيا، ونيوزيلندا.

الصرح

وتقدم الشركة عروضًا مميزة لكبار الشخصيات من خدمات، واستشارات سياحية، وخصومات مميزة. كما يوجد قسم مختص لتنظيم المعارض، والمؤتمرات، واستخراج التأشيرات من السفارات الأجنبية. ويعد مركز الحجز الموحد من الأقسام الفعالة في الشركة حيث يستقبل الاتصالات والاستفسارات على الرقم “920000190” على مدار الساعة، ويقوم بتقديم خدمة حجوزات الطيران و الإجابة على الاستفسارات المتعلقة بالحجوزات الفندقية، والتأشيرات، وتنظيم الرحلات السياحية.

الصرح السياحة والسفر

أما عن العروض التي تقدمها الشركة لعملائها في الفترة الحالية فقد تم طرح خصومات تصل إلى ٢٥ ٪ على تذاكر الطيران و لوجهات عديدة عربية وعالمية على أن تكون هذه الأسعار حسب إمكانية المقاعد المتوفرة وتنصح عملائها دوماً بضرورة الحجز المبكر لضمان السعر الأفضل و الإمكانية ، كما يسعد الشركة أن تستقبل استفسارات عملائها الكرام على الأرقام التالية :

المركز الرئيسي : ٠١١٤٩٤١١١١

مركز الحجز الموحد : ٩٢٠٠٠٠١٩٠

جوال : ٠٥٥٣٤٢٣٣٥٥

جوال : ٠٥٥٣٤٢٣٣٦٦

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصرح للسياحة والسفر: اسم لامع في مجال الخدمات و تقدم خصومات خاصة لعملائها لهذا العام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول