الشركات الصغيرة والمتوسطة الأكثر بين الشركات في الإمارات العربية


الشركات الصغيرة

كشفت دراسة حديثة أجرتها مؤسسة دن وبرادستريت ان الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثل أكثر من 90٪ من العدد الإجمالي للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة بالاضافة الى أكثر من 85٪ من فرص العمل في القطاع الخاص. للمساهمة في هذا النمو، وقّعت شركة بي ار كوميونيكيشنز (BR Communications FZE) و شركة بزنس ست اب كونسالتنت (BSC) شراكة تهدف بها الى مساعدة أصحاب المشاريع الجديدة للحصول على كامل احتياجاتهم القانونية والخدمات لتمكنهم من الصدارة والنمو في سوق الإمارات العربية المتحدة.

يقول هنري حاجوزي، مدير عام شركة بزنس ست اب كونسالتنت: “إن هذه الشراكة مهمة جدا في مجالنا كما لدينا عملاء يريدون انشاء شركات خاصة بهم و يحتاجون للحصول على جميع الخدمات التي من شأنها مساعدة شركاتهم على النمو والصدارة في الحد الأدنى من الوقت المطلوب. من خلال هذه الشراكة مع شركة بي ار كوميونيكيشنز ، أضفنا عنصرا أساسيا و ضرورياً للشركات الصغيرة والمتوسطة وخاصة الشركات الناشئة، وبالتالي يمكن لعملائنا الاستفادة من خدمات العلاقات العامة والتسويق والتصميم جنبا إلى جنب مع العديد من الخدمات الأخرى التي نقدمها في (BSC) “.

و من جهته، قال بهاء الفطايري، مدير عام شركة بي ار كوميونيكيشنز : “يردنا دائماً اتصالات من رجال أعمال في الدول العربية و من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية للحصول على المشورة بشأن كيفية إعداد المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن على ثقة ان تعاوننا مع بزنس ست اب كونسالتنت (BSC) سيساعد ليس فقط أصحاب المشاريع الحصول على تأسيس مشروعهم في غضون أيام، ولكن أيضا ستساعد على تنمية معارفنا مع شركات اخرى مما يؤدي الى اجتذاب العديد من الفرص في المستقبل “.

اقرأ أيضا ً : بي آر كوميونيكيشنز أفضل شركة جديدة في 2014

عن بي ار كوميونيكيشنز (BR Communications FZE):

بي ار كوميونيكيشنز (BR Communications FZE) هي شركة استشاراية للتسويق والعلاقات العامة التي تركز على الكفاءة والاتصال المباشر. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات جنبا إلى جنب مع أفضل التوجيه والمشورة الصحيحة. منذ تأسيسها، حققنا اسما لأنفسنا عبر منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. .ونحن نسعى لتقديم مجموعة واسعة من الحملات الإبداعية والاستراتيجية لعملائنا من خلال أفضل حلول الاتصالات.

مهمة بي ار كوميونيكيشنز (BR Communications FZE) هي أن تكون واحدة من الشركات الأكثر نموا في العلاقات العامة والتسويق في المنطقة العربية. ونحن نهدف إلى زيادة مستويات الوعي واستكشاف سبل جديدة للتواصل مع عملائنا الحاليين والعملاء المستقبليين، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الحكومية وشبه الحكومية، والمجتمع القائم على وسائل الإعلام والمحلي و الخاص.

عن بزنس ست اب كونسالتنت (BSC):

تم إنشاء شركة بزنس ست اب كونسالتنت (BSC) من أجل توفير خدمة عملاء فريدة الجودة. لدينا مجموعة موسعة من الخدمات والتي يتم تقديمها بكفاءة عالية. لدى الموظفين لدينا العديد من سنوات الخبرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في قطاع خدمات رجال الأعمال.

يمكنك أن تطمئن بأن تعاملنا سيتضمن أقصى درجة ممكنة من المهنية و ان التجربة الخاصة بك سوف تكون خالية من المتاعب. خدمات العملاء لدينا هي من أعلى مستويات المعايير وكل من عملائنا يشعرون أنهم العميل الوحيد لدينا.

للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال:

009971507497353

[email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشركات الصغيرة والمتوسطة الأكثر بين الشركات في الإمارات العربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول