الشباب في مواجهة استقلال طهران من أجل تأكيد الصدارة والفتح يحل ضيفاً على بونيودكور


في متابعة لدوري مجموعات أبطال آسيا اليوم الأربعاء 16\04  فإن الشباب يستضيف استقلال طهران الايراني في محاولة لتأكيد الصدارة والقبض على المجموعة الأولى، وفي المواجهة الأخرى إذ يحل الفتح السعودي ضيفاً على بونيودكور الأوزبكي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

الشباب

مساء الأربعاء ستقام مباراة الشباب واستقلال طهران من دوري مجموعات أبطال آسيا 2014، ومن الواضح بأنه هناك تفوق كبير للفريق السعودي في ترتيب المجموعة الأولى إذ يتصدر الفتح المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط عن الفريق الايراني في المركز الثالث والجزيرة في المركز الثاني برصيد 7 وأخيراً الريان في المركز الأخير برصيد ثلاثة نقاط.

أبطال آسيا

وفوز الشباب في تلك المواجهة أو حتى تعادله يعني التأهل للدور ال16 من بطولة دوري أبطال أسيا، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الريان القطري مع ضيفه الجزيرة الإماراتي على استاد أحمد بن علي في الدوحة، وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى شهدت فوز الشباب 1-0 على ستاد آزادي في طهران.

أبطال آسيا

وأهم غيابات الشباب في تلك المواجهة للاعب الوسط عمر الغامدي الموقوف والمدافع حسن فلاتة المصاب، وقال عمار السويح مدرب الشباب في لقاء صحفي: “لا شك في أن مباراة الغد مهمة للغاية، وسنبذل ما بوسعنا من أجل ضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية في البطولة، ولا يجب أن نستهين بالفريق المقابل مهما كان مركزه في المجموعة”.

أبطال آسيا

ويلتقي نادي بونيودكور الأوزبكي مع ضيفه الفتح السعودي يوم الأربعاء على استاد باختاكور في طشقند، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا، ويحاول كل من الفريقين تحقيق الفوز من أجل حصد النقاط الثلاثة والاقتراب من المنافسة على المركز الثاني بسبب ضعف موقف الفريقان لحصول كل منهما على رصيد نقطتين وفارق الأهداف يجعل الفريق الأوزبكي في المركز الثالث أمام الفتح ففي المركز الأخير.

أبطال آسيا

وبالحديث عن نفس المجموعة فإن الجيش يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، بفارق الأهداف أمام فولاد خوزستان، وإنتهت المواجهة السابقة بين الفتح و بونيودكور ضمن الجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل 0-0 على استاد الأمير عبدالله بن جلوي في الاحساء.

أبطال آسيا

وقال فتحي الجبال مدرب الفتح:”هذه مشاركتنا الأولى في البطولة وأنا لا ألوم اللاعبين على النتائج السيئة، وعندنا فرصة ضعيفة في التأهل للدور ال16 ولكننا سنواصل المحاولة حتى النهاية، ونحن نمتلك روحاً جماعية ومعنويات عالية”.

أبطال آسيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشباب في مواجهة استقلال طهران من أجل تأكيد الصدارة والفتح يحل ضيفاً على بونيودكور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول