السيتي يواصل الملاحقة بفوز مهم على كرستال بلاس واليونايتيد بقيادة جيجز يقضي على نورتش سيتي


تمكن مانشستر يونايتيد بإحراز فوزه الأول بقيادة راين جيجز هذا المساء على فريق نورتش سيتي بنتيجة كبيرة 4-0، ليقوي حظوظه من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي بعدما خسر التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ويتوقع مشجعين ومحبين مانشستر يونايتيد رؤية وجه مغاير لليونايتيد بتلك القيادة الجديدة، وتمكن اليوم مانشستر سيتي بقيادة المدرب مانيول بلجريني من تحقيق فوز مهم على كرستال بالاس.

مانشستر ستي

من ملعب سيلهرست بارك تمكن الستي من خطف فوز رائع من أجل الملاحقة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، وقام بإفتتاح التسجيل المهاجم ايدن دزيجكو في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، وتابع زميله نجم خط الوسط يايا توري بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43.

مانشستر ستي

وإثر هذا الفوز الثمين بتحقيق النقاط الثلاث يصل السيتي إلى رصيد 77 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر ليفربول ونقطة واحدة على تشلسي صاحب المركز الثاني بعد الانتصار المهم لتشلسي في مسيرة الملاحقة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر ستي

من ملعب الأولد ترافورد تمكن الشياطين الحمراء من الإنقضاض على نورتش سيتي بتلك النتيجة الكبيرة، قام واين روني بإفتتاح التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 41 وتسجيل الهدف الثاني أيضاً في الدقيقة 48، وأبدع لاعب خط الوسط الاسباني خوان ماتا بتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 63 والهدف الرابع في الدقيقة 73.

مانشستر يوناتيد

وإثر هذا الفوز الغالي لليونايتيد يتمكن من الوصول إلى 60 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد نورتش سيتي عند 32 نقطة  مع بقاءه في المركز ال17 بعد خسارة كارديف سيتي الذي تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز ال18، ويسعى نورتش إلى منافسته من أجل الهروب من منطقة الخطر.

مانشستر يوناتيد

مانشستر يوناتيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيتي يواصل الملاحقة بفوز مهم على كرستال بلاس واليونايتيد بقيادة جيجز يقضي على نورتش سيتي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول