السيتي يشعل الصراع على اللقب بعد إنتصاره على ايفرتون واليونايتيد يخسر أمام سندرلاند


مانشستر سيتي يشعل الصراع على اللقب بكل قوة بعد الانتصار على ايفرتون، ليقوي بذلك حظوظه في منافسة كلاً من ليفربول وتشلسي على لقب البريميرليج، واليونايتيد يتعرض لأولى خساراته أمام سندرلاند بقيادة المدرب الجديد راين جيجز والتي ربما تضعف آماله في التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، مانشستر يونايتيد الذي يسعى هذا العام من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي وهو كل ما قد يستطيع تقديمه لعشاقه ومحبيه، وربما هذه الخسارة تبعده على هذا الإنجاز.

مانشستر سيتي

من استاد جوديسون بارك تمكن السيتي بالخروج بالثلاث نقاط من أمام ايفيرتون بعد التغلب عليهم بنتيجة 3-2، وإفتتح روس باركلي التهديف في الدقيقة 11 لصالح ايفرتون، وقام سيرجيو أجويرو من تعديل النتيجة في الدقيقة 22، وتقدم زميله المهاجم البوسني ايدين دجيكو بتسجيل هدفي التقدم للسيتي في الدقيقتين 43 و48، وقلص المهاجم البلجيكي لوكاكو الفارق في الدقيقة 65.

السيتي و ايفيرتون

وبذلك يتعادل السيتي بالنقاط مع المتصدر ليفربول برصيد 80 نقطة، وبإنتظار مباراة الليفر غداً أمام كرستال بالاس، ويتفوق على تشلسي صاحب المركز الثالث برصيد 78 نقطة وبإنتظار مباراته غداً أمام ونورتش سيتي، مع العلم أنه تبقى مباراة مؤجلة للسيتي سيلعبها هذا الاسبوع.

تعادل السيتي

اليونايتيد

من ملعب أولد ترافورد “ملعب الأحلام” تعرض اليونايتيد إلى خسارة قاسية من قبل سندرلاند بهدف نظيف سجله لاعب خط الوسط سباستيان لارسون في الدقيقة 30، وتعتبر أولى الخسارات للمدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتيد رايان جيجز.

اليونايتيد

تلك الخسارة التي تعطي إشارة حمراء لليونايتيد في أمل التأهل للدوري الأوروبي، اليونايتيد في المركز السابع برصيد 60 نقطة متقدم عن أقرب ملاحقيه ساوثهامتون بأربع نقاط الذي إنتصر اليوم على سوانزي سيتي بهدف نظيف، وتشتد المنافسة بين كلا الفريقين من أجل التأهل الأوروبي.

اليونايتيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيتي يشعل الصراع على اللقب بعد إنتصاره على ايفرتون واليونايتيد يخسر أمام سندرلاند

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول