السيتي يستضيف ليفربول في قمة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي (5 صور)


تشهد هذه الجولة صداماً قوياً حين يستضيف بطل البريميرليج مانشسترسيتي وصيفه ليفربول في مواجهة تخطف الأضواء ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ، ويلعب أرسنال ضد ايفيرتون في مواجهة مثيرة، ومانشستر يونايتد أمام سندرلاند، في حين يسعى تشيلسي لتحقيق انتصاره الثاني على ليستر سيتي.

السيتي يستضيف ليفربول في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

يسعى كل من السيتي وليفربول إلى مواصة البداية الجيدة لكلاهما هذا الموسم، حيث تغلب مانشستر سيتي 2-0 على مضيفه نيوكاسل يونايتد، فيما فاز ليفربول 2-1 على ضيفه ساوثامبتون في الجولة الأولى.

وسيكون ملعب الإتحاد يوم الإثنين محط أنظار عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم وبالأخص في إنجلترا، من أجل مشاهدة المتعة المنتظرة بين هؤلاء الأبطال.

فينسنت كومباني

ويستعد أرسنال إلى مواجهة ايفيرتون في مواجهة مثيرة ومن أبرز لقائات الجولة الثانية يوم السبت، عندما يستضيف نادي إيفرتون صاحب التعادل في الجولة الأولى، نادي أرسنال صاحب الفوز في الجولة الأولى وفي حوزته ثلاث نقاط، على أرضية ملعب جوديسون بارك.

أرسنال

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على سندرلاند وكله أمل في تحقيق انتصاره الأول وإستعاداة التوازن، وذلك بعض الهزيمة القاسية على أرضيه في أولى مواجهاته أمام سوانزي سيتي بنتيجة 2-1، تحت قيادة المدرب الجديد لويس فان غال.

أرسنال  1

ويلعب تشيلسي مواجهة أسهل نوعاً ما وتبدو في المتناول حين يستضيف ليستر سيتي على أرضية ملعب ستامفورد بردج، تشيلسي الذي انتصر بكل سهولة على بيرنلي 3-1 في الجولة الماضية، والمتصدر للبريميرليج حالياً بفارق الأهداف يسعى إلى تعزيز سجله وتحقيق انتصاره الثاني على حساب ليستر سيتي الذي تعادل 2-2 مع إيفرتون في مباراته الأولى.

تشيلسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيتي يستضيف ليفربول في قمة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول