السيتي في الإمتحان الأصعب والليفر يأمل للوصول إلى الحلم


السيتي الليلة في مواجهة أمام إيفرتون تعد الأصعب له في تحديد مصير الدوري الانجليزي الممتاز، وليفربول يسعى يوم الإثنين إلى الخروج بالنقاط الثلاث من أمام كرستال بالاس وكل آماله الليلة في أن يقدم إيفرتون لهم الهدية ويهزم السيتي في جولة يملئها التوتر الكبير من كلا الفريقين من أجل الوصول إلى لقب البريميرليج لهذا العام.

السيتي

إذ يتطلع مانشستر سيتي لإغتنام الفرصة الأغلى له والإقتراب خطوة كبيرة من التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز حينما يحل ضيفا ثقيلا على إيفرتون في المرحلة السابعة والثلاثين والقبل الأخيرة من المسابقة اليوم السبت على ملعب جوديسون بارك.

مانشستر سيتي

ويحتل السيتي حاليا المركز الثالث في الترتيب برصيد 77 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر ليفربول، الذي يخرج لملاقاة كريستال بالاس يوم الاثنين القادم، علما بأن سيتي مازال لديه مباراة مؤجلة مع ضيفه استون فيلا ستقام يوم 07-05، كما أن مانشستر سيتي يمتلك فارق أهداف أفضل من ليفربول والذي من الممكن أن يتم الرجوع إليه في حال تساوي الفريقين في النقاط بنهاية الموسم.

مانشستر سيتي

فيما يخشى مانشستر سيتي من استمرار نتائجه السلبية مع إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، إذ إنه في آخر 6 مباريات للفريقين على ملعب إيفرتون لم يفز السيتي سوى بمبارتين وخسر 4 مباريات، ويغيب عن تلك المواجهة كلاً من ديفيد سيلفا وخيسوس نافاس بداعي الإصابة.

مانشستر سيتي

ومن جهة أخرى يواصل ليفربول البحث عن بطولة الدوري الانجليزي هذا العام 2014 إذ يلتقي مع يوم الاثنين 5 مايو مع فريق كريستال بالاس في المباراة قبل الأخيرة في الدوري الانجليزي، تلك المواجهة التي يسعى من خلالها الليفر إلى الظفر بالنقاط الثلاث مع إنتظار هدية الليلة من قبل ايفيرتون أمام السيتي.

ليفربول

يدخل ليفربول هذه المباراة وهو في الصدارة 80 نقطة ، بينما ينافسه كل من تشيلس في المركز الثاني 78 نقطة ، ومانشستر سيتي في المركز الثالث 77 نقطة ، ويسعى ليفربول في هذه المباراة ألا يفقد أي نقطة أخرى ، حيث خسر في المباراة الماضية أمام تشيلسي بهدفين دون رد.

ليفربول

يسعى نادي تشيلسي الى تعويض الاخفاق الأوروبي عندما يستقبل نادي نوريتش سيتي مساء الأحد على ملعب الستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويدخل البلوز اللقاء بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور النصف النهائي بهزيمته على أرضه وبين جماهيره أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشيلسي

ويحتل البلوز تشلسي المركز الثاني بعد المتصدر ليفربول الذي انتصر عليه في الجولة الماضية بهدفين مقابل لاشيء، ويسعى تشلسي إلى تحقيق النقاط الثلاث والمنافسة على لقب البريميرليغ حتى صافرة النهاية، وفي الجهة الاخرى يدخل نوريتش سيتي اللقاء وهم في المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة مهدداً بالهبوط، ويأتي بعد هزيمة ثقيلة خارج الديار أمام حامل اللقب نادي مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

تشيلسي

ويلتقي مانشستر يونايتد فريق سندرلاند صاحب المركز السابع عشر، ويأمل سندرلاند في مواصلة نتائجه الجيدة في الفترة الماضية في ظل سعيه للهروب من شبح الهبوط، إلا أن آماله ستصطدم برغبة مانشستر يونايتيد في تحقيق فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الويلزي المؤقت ولاعبه الحالي ريان جيجز. 

مانشستر يونايتد

ويرغب أرسنال في انتزاع المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا رسميا، حال فوزه على ضيفه ويست بروميتش ألبيون غداً الأحد 4 مايو ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اذ يملك الغانرز 73 نقطة بفارق اربع نقاط عن ايفرتون الخامس الذي يقابل مان سيتي، وياتي الأرسنال بعد الفوز الثمين في الجولة الماضية على ضيفه نادي نيوكاسل بثلاثة نظيفة، وفي الطرف الأخر يدخل الفريق الزائر اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

أرسنال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيتي في الإمتحان الأصعب والليفر يأمل للوصول إلى الحلم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول