السهلاوي يهدي النصر فوز ثمين على الخليج (7 صور)


انتهت قمة الهلال والأهلي بالتعادل السلبي المخيب لآمال كلا الفريقين في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل، فيما تمكن الاتحاد من الفوز على الشعلة بنتيجة 3-1 في ملعب الشعلة.

الهلال والأهلي

اكتفى كل من الهلال والأهلي بنقطة وحيدة في هذه المواجهة التي لم تشهد الإثارة التي كانت متوقعة منها، أمام الأهلي فلم يستطع كسر عقدة الفوز على الهلال في الرياض منذ 6 سنوات.

الهلال والأهلي 2

مباراة الهلال والأهلي

وتمكن الاتحاد من تحقيق فوز مهم على الشعلة بنتيجة 3-1، وجاء الهدف الأول عن طريق ماركينيو في الدقيقة 43، قبل أن يعدل ماجد العمري النتيجة في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 75 سجل مختار فلاتة هدف التقدم لصالح الاتحاد، وتمكن عبد الفتاح عسيري من تعزيز التقدم لصالح الاتحاد في الدقيقة 91.

الاتحاد والشعلة

تمكن نادي النصر السعودي من الخروج بفوز ثمين من أمام الخليج، والفوز بهدف مقابل لاشيء في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد، ليحصل النصر على النقاط الثلاث كاملة في ثالث لقاءاته بدوري عبد اللطيف جميل.

فوز نادي النصر

منح محمد السهلاوي الفوز للنصر بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول، بعد خطأ من حارس الخليج في تشتيت الكرة، حيث اصطدمت في السهلاوي بالخطأ وارتدت في شباك الخليج لتعلن هدف النصر الوحيد، وبذلك يحقق النصر فوزه الثالث في المواجهة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل، والوصول إلى رصيد 9 نقاط.

كما وشهد اللقاء حضور اللاعب البرازيلي الجديد على صفوف النصر هرناني دوسوزا.

النصر والخليج

وفي هذه الجولة أيضاً تمكن العروبة من الفوز على التعاون بنتيجة 2-1، وانتهاء مواجهة التعاون ونجران بالتعادل السلبي، وفي مواجهات يوم الجمعة تمكن الشباب من الفوز على نجران بهدفين نظيفين، وسقط الفتح أمام الفيصلي بنتيجة 2-1.

العروبة والرائد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السهلاوي يهدي النصر فوز ثمين على الخليج (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول