رياضة

السعودية تسحق البحرين بالثلاثية وتقبض على صدارة المجموعة الأولى

إنطلقت ثاني مواجهات كأس الخليج “خليجي 22” بين السعودية والبحرين، حيث استطاع الأخضر إنهاء المواجهة لصالحه بثلاثية نظيفة بعد تخبط المنتخب البحريني وسقوطه بالنيران الصديقة، وحصول المنتخب السعودي على النقاط الثلاث كاملة في هذه المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الملك فهد الدولي.

السعودية البحرين كأس الخليج خليجي 22 ناصر الشمراني

منذ بداية اللقاء واجهة المنتخب السعودي صعوبة في بناء الهجمة، واستعجال في عملية التمرير، في حين كان أسلوب اللعب البحريني ثابت على التمركز في الخطوط الدفاعية والانطلاق بالهجمات المرتدة التي لم تكن منظمة، ولم وتُحدث أي خطورة تذكر على مرمى وليد عبدالله.

ولكن المنتخب السعودي كان عنده الحل بوجود سالم الدوسي ونواف العابد وناصر الشمراني، ففي الدقيقة 26 قام المنتخب السعودي ببناء هجمة سريعة، كان الدور فيها لناصر الشمراني الذي قدم تمريرة ذهبية لسالم الدوسري الذي راوغ الحارس البحريني ببراعة وأخراجه من منطقته، ليعطي تمريرة لنواف العابد الذي سارع في متابعتها وإيصالها للزلزال ليضعها بكل قوة في شباك البحرين ويعلن التقدم للمنتخب السعودي في الشوط الأول بهدف نظيف.

السعودية البحرين كأس الخليج خليجي 22 ناصر الشمراني

ومع بداية الشوط الثاني تابع المنتخب السعودي ضغطه الكبير على منطقة البحرين بتركيز عالي وثقة كبيرة، وهذا ما جعل المنتخب البحريني يتخبط، ويقع في أخطاء قاتلة أسفرت عن تسجيل المدافع البحريني عبدالله الهزاع هدف السعودية الثاني بالخطأ في مرماه، ليعلن تقدم الأخضر بثنائية نظيفة.

ولم تتوقف أخطاء المنتخب البحريني الذي ارتكب هفوة قاتلة أخرى أدت إلى تسجيل هدف السعودية الثالث عن طريق المدافع البحريني محمد حسين بالخطأ في مرماه، لتنتهي المواجهة بهذه الثلاثية النظيفة لصالح المنتخب السعودي، الذي حصد النقاط الثلاث كاملة، والتي وضعته في صدارة المجموعة الأولى.

السعودية البحرين كأس الخليج خليجي 22 ناصر الشمراني

وفي المواجهة السابقة تابع المنتخب اليمني تألقه وتعادل سلباً مع المنتخب القطري الذي عجز عن تسجيل أي هدف في مرمى المنتخب اليمني، لتنتهي المباراة بالتعادل 0-0، ويحصل كل فريق على نقطة واحدة، ويصبح رصيد كل من المنتخب اليمين والمنتخب القطري نقطتين.

السعودية البحرين كأس الخليج خليجي 22 ناصر الشمراني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى