السعودية تتغلب على اليمن وتتأهل أولاً رفقة قطر


انطلقت المواجهة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في كأس الخليج “خليجي 22” بين السعودية واليمن، حيث استطاع المنتخب السعودي حسم الأمور لصالحه بعد الفوز بهدف نظيف على اليمن. وهكذا فإن السعودية تبقى في صدارة المجوعة الأولى برصيد 7 نقاط وتتأهل رسمياً إلى نصف نهائي البطولة، في هذه المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الملك فهد الدولي.

كما وتأهل المنتخب القطري رسمياً إلى جانب المنتخب السعودي بعد تعادله سلباً مع المنتخب البحريني.

السعودية اليمن نواف العابد هدف كأس الخليج خليجي22

تميزت مجريات المباراة بين السعودية واليمن بالسيطرة الكبيرة من جانب المنتخب السعودي، الذي استطاع حسم الأمور لصالحه بعد الهدف الصاروخي الذي جاء عن طريق النجم نواف العابد في الدقيقة 28، وذلك بعد ارتداد الكرة من داخل منطقة جزاء المنتخب اليمني، ليضعها بقوة كبيرة من على مسافة بعيد في الزاوية ال90 من شباك اليمن، ليعلن بذلك تقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف، منح به النقاط الثلاث كاملة، التي وضعت المنتخب السعودي في الدور نصف النهائي باستحقاق كبير.

السعودية اليمن نواف العابد هدف كأس الخليج خليجي22

وفي المواجهة الثانية من نفس المجموعة، والتي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد، بين المنتخب القطري والمنتخب البحريني، فقد انتهت بالتعادل السلبي، الذي منح قطر التأهل ثانياً إلى جانب السعودية، وذلك لوصول المنتخب القطري إلى النقطة الثالثة، بفارق نقطة واحدة عن كل من اليمن والبحرين.

البحرين قطر كأس الخليج خليجي22

وفي إنتظار مواجهات المجموعة الثانية، التي ستحدد خصم السعودية وقطر في الدور نصف النهائي، حيث يستعد المنتخب السعودي لملاقاة ثاني المتأهلين من المجموعة الثانية، كما سيلاقي المنتخب القطري أول المتأهلين. وستُلعب مواجهات المجموعة الثانية يوم غد الخميس 20 نوفمبر، بمواجهة مثيرة بين منتخب الامارات والعراق، وأخرى بين الكويت وعمان.

السعودية اليمن نواف العابد هدف كأس الخليج خليجي22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السعودية تتغلب على اليمن وتتأهل أولاً رفقة قطر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول