السترة الشمسية من “Hilfiger” لشحن هاتفك المحمول


من منا لم يسمع بالعلامة التجارية المسجلة في عالم الملبوسات والأزياء Tommy Hilfiger؟ هذه الماركة التي لطالما حملت أزياؤها علامات الأناقة والجمال، لكن هوس التكنولوجيا وجنونه طال أخيرا هذه العلامة التجارية الشهيرة، فقد أنتجت علامة Tommy Hilfiger التجارية السترة الشمسية القادرة على شحن هاتفك المحمول أو جهازك الذكي باستعمال الطاقة الشمسية!

السترة الشمسية

اعتقد صناع ماركة Tommy Hilfiger أن أفضل طريقة لمجاراة الموضة الأخيرة في التكنولوجيا القابلة للارتداء هي خياطة ملابس من هذا القبيل، لذلك قدمت هذه العلامة التجارية كمية محدودة من سترات شتوية قابلة لشحن الطاقة الشمسية من خلال مساعدة قدمها خبراء الطاقة الشمسية Pvilion وتوصلت في النهاية لتصميم السترة الشمسية القادرة على توفير الطاقة لشحن هاتفك المحمول.

سترة

اقرأ أيضا: حزام XOO لشحن الهواتف الذكية

وتتوفر السترة الشمسية بعدد محدود في السوق الإلكتروني بسعر 600 دولار للقطعة الواحدة، وإن منت تشعر بخيبة بسبب عجز التكنولوجيا القابلة للارتداء أن تأتي بمظهر أجمل وأرقى، فإن السترة الشمسية من Tommy Hilfiger لن تمنحك شعورا بالرضا من ناحية التصميم والمظهر!

سترة

تصميم السترة الشمسية من Tommy Hilfiger

ما يجعل السترة الشمسية غير جذابة هو انتشار مجموعة من الألواح الشمسية على جانب وظهر السترة، وتأتي السترة الشمسية بشكلين متشابهين إلى حد كبير، الأول للرجال وتترتب فيه اللوحات الشمسية صفا واحدا على الظهر، أما السترة الشمسية الخاصة بالنساء فتترتب عليها لوحات شمسية على شكل صفين على الظهر فقط، وتتميز اللوحات الشمسية بأنها مرنة ومقاومة للماء وتتمدد عبر الكتفين ويمكن إزالة الألواح الشمسية بسهولة عن السترات لتبدو بمظهر أقل سذاجة!

اقرأ أيضا: جرعات صغيرة لشحن الهواتف الذكية أثناء التنقل

سترة

السترة الشمسية

طريقة عمل السترة الشمسية من Tommy Hilfiger

إن فكرت يوما بالخروج من منزلك للتنزه فلست بحاجة لأن تصطحب معك شاحن هاتفك المحمول إن كنت تقلق من نفاذ البطارية، حيث توفر لك السترة الشمسية ما يكفي هاتفك المحمول من الشحن عبر نظام معين يدور داخل ملابسك! حيث تقوم لوحات الطاقة المثبتة على السترة الشمسية بتجميع أكبر قدر ممكن من الطاقة الشمسية ثم ترسلها إلى بطارية مخزنة في الجيب الأمامي للسترة، ثم تقوم أنت بوصل هاتفك المحمول أو جهازك بالبطارية عبر منفذ USB ليشحن الطاقة، وتحتوي السترة الشمسية على منفذين USB ما يعني أنه يمكنك شحن جهازين في آن واحد.

(الرجاء أخفض الصوت، الفيديو يحتوي على موسيقى)

*السترة الشمسية من Tommy Hilfiger تعمل على شحن هاتفك المحمول أو أي جهاز بمنفذ USB باستخدام الطاقة الشمسية*

اقرأ أيضا: محفظة مبتكرة لشحن بطارية الهاتف

ما لا نعرفه حتى اللحظة هو كم من الوقت يستلزم البطارية ليكتمل شحنها من الطاقة الشمسية، لكن المؤكد أنه ليس بالوقت القليل، ويمكن أن تقوم بإزالة البطارية وشحنها في المنزل ثم تركيبها مرة أخرى في السترة الشمسية لحين خروجك مرة أخرى.

سترة

سترة

على الرغم من أن شركتي Tommy Hilfiger و وPvilion قد أعلنتا عن بدء بيع السترات الشمسية في بداية شهر نوفمبر لعام 2014، إلا أن جميع السترات قد بيعت بالفعل قبل الوقت المحدد، وعلى الرغم من أن هذه الخطوة كانت تجريبية بالنسبة لعلامة Tommy Hilfiger التجارية ونقل مؤقت للتكنولوجيا القابلة للارتداء، إلا أن السترة الشتوية لن تكون آخر ما يلهم Tommy Hilfiger من أجل التوصل لابتكارات غريبة ومعاصرة فيما يتعلق بالملابس والأزياء!

اقرأ أيضا: الأجهزة الإلكترونية يمكنها إعادة الشحن لاسلكياً في المستقبل

سترة

سترة

ويبقى السؤال الذي يدور في خلد الجميع، كيف يمكن الاستفادة من هذه السترة الشمسية في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة؟ أم أننا سننفق 600 دولار لنركن السترة الشمسية جانبا في خزانة الملابس معظم الوقت من العام؟

المصادر:

1 ، 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السترة الشمسية من “Hilfiger” لشحن هاتفك المحمول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول