الزعيم الكوري يُبكي نساء كوريا الشمالية


كيم جونغ أون

تأتي صور الزعيم الكوري بعد اتهام كوريا الشمالية بالقرصنة على سوني بيكتشرز

التُقطت صور لزوجات جنود من كوريا الشمالية يبكين فرحًا بمشاعر لم يستطعن السيطرة عليها بعد لقاء الزعيم الكوري كيم جونع أون. وقد نشرت وكالة الأنباء الرسمية لكوريا الشمالية لقطات النساء اللواتي يرتدين الزي الكوري التقليدي بألوان مبهجة يبكين فرحًا للقائهن جونغ أون. وتركز اللقطات على عدم قدرة النساء على حبس دموعهن، وعدم القدرة على التحكم بعواطفهن. التُقطت هذه الصور في اجتماع كبير لأسر الجنود المثالية.

الزعيم الكوري

فتبدو كل واحدة من السيدات منفعلة، بمشاعر غامرة، وسط انهمار الدموع للقاء الزعيم التاريخي. ولم تذكر وكالة الأنباء تاريخ التقاط الصور، لكن يعتقد أنها التُقطت مؤخرًا . وفي لقطات أخرى، يظهر الزعيم الكوري مع الأطفال الذين يرتدون زيًا عسكريًا، ويلقي خطابًا وسط حشد كبير من النساء اللاتي تحيينه بشدة.

اقرأ أيضًا: كيم يو جونغ الوجه الجديد لكوريا الشمالية

الزعيم الكوري

وتأتي صور نساء كوريا، والزعيم الكوري بعد اتهام كوريا الشمالية بالوقوف وراء هجمات الاختراق ضد سوني بيكتشرز، وهو ما نفته كوريا الشمالية على لسان مسئوليها الرسميين، والتي أدت لتسريب ملفات سرية للعملاء والمشاهير، تخص حياتهم الشخصية. لكن كوريا الشمالية نفت ذلك، على الرغم من تزايد الأدلة بتورطها بالهجوم الإلكتروني. ويرجح البعض وقوف كوريا الشمالية وراء القرصنة على سوني بيكتشرز؛ لإنتاج الأخيرة فيلم  “The Interview” والذي أثار غضب كوريا الشمالية.

اقرأ أيضًا: سوني تتعرض لأكثر موقف محرج منذ تأسيسها

الزعيم الكوري3

وتدور أحداث الفيلم حول استئجار وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية مراسلين تلفزيونين لاغتيال الزعيم كيم جونغ أون. وقد وصلت رسالة إلى سوني بيكتشرز من القراصنة الذين يقفون وراء الهجوم يطالبونها بوقف عرض الفيلم،.وقد حدد الخبراء مكان هؤلاء القراصنة، فيُعتقد أنهم يجلسون في فندق سانت ريجيس بانكوك، وهو منتجع خمس نجوم في العاصمة التايلاندية.

كوريا الشمالية

نساء كوريا الشمالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الزعيم الكوري يُبكي نساء كوريا الشمالية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول