الريال يُعد للثأر وباريس سان جيرمان يستضيف تشلسي الليلة (20 صورة)


تشهد ليلة الأربعاء الثاني من آبريل مواجهتين من العيار الثقيل، الأولى لريال مدريد الاسباني في مواجهة دورتومند الألماني في ملعب السنتياجوبرنابيو بمدريد في سبيل رد الثأر، والمواجهة الأخرى بين باريس سان جيرمان الفرنسي في إستضافة تشلسي الانجليزي على ملعب حديقة الأمراء في باريس ضمن مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي لأبطال أوروبا.

بعد إستعراض أشرطة فيديو خروج ريال مدريد في الدور قبل النهائي على يد بروسيا دورتومند بنتيجة 4-3 في مجمل المبارتين، يأمل كارلو انشيلوتي مدرب الريال من فريقه أن يكونوا مستعدين الليلة لرد الثأر إلى دورتومند وحسم المبارة قبل الذهاب إلى ألمانيا، في حين طلب يورغن كلوب مدرب دورتمند من فريقه المحافظة على سمعة الفريق وتكرار ما فعلوه الموسم الماضي، وهذا ما يزيد المبارة تشويقاً أكثر من غيرها من المواجهات.




وفي لقاء صحفي للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي :”قمنا بعمل جيد في هذه المسابقة حتى الآن، ونحن واحد من إثنين الفرق التي لم تهزم في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، ونحن على أتم الاستعداد لهذه المبارة”.

وأضاف أيضاً :”أن روبرت ليفاندوفسكي غائب عن هذا اللقاء وتلك خسارة كبيرة لدورتومند، وهذا الشئ يجعلنا ننتقل من الدفاع إلى الهجوم، وأيضاً لديهم إصابات ولكن هذا لن يؤثر على أسلوبهم في اللعب، وأنا معجب بمدربهم الذي حقق إنجازاً عظيماً الموسم السابق لبلوغه النهائى”.

وقال المدرب الألماني كلوب :”أنا لست ساحراً ولكني أمتلك لاعبين جيدين جداً ومن واجبي أن أصنع من خلالهم مبارة جيدة بالنسبة لنا، وحتى الآن فعلنا ذلك بشكل جيد جداً في تلك المسابقة، وريال مدريد هو أكثر مرونة الآن وسرعة في لعبهم وهذا أمر مدهش حقاً، إذ إن برشلونة ومدريد وبايرن هم الأفضل في هذا الموسم، وكنا في العام الماضي حاجزا لمدريد ونحن ذاهبون لمحاولة القيام بذلك مرة أخرى.

وبالذهاب إلى فرنسا يأمل مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان الذي لا يمتلك فريقه خبرة كبيرة في دوري الأبطال، ويأمل بأن يقف عاقاً لتشلسي في رحلته لإحراز اللقب، ويقول المدرب الفرنسي :”سيكون الجناح إدين هازارد الرجل الخطر في ملعب بارك دي برانس الليلة ويجب علينا إيقافه”، ويرى مورينهو مدرب فريق تشلسي بأن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هو أكبر تهديد لفريقه.

وفي لقاء صحفي أجراه المدرب لوران بلان :”لقد قطعنا مشوار جيد جداً في تلك المسابقة ولكننا بحاجة إلى اكتساب الخبرة لدوري الأبطال والتي تستغرق وقتا،إذ إننا من بين الأندية الأقل خبرة المتبقية في المنافسة، ومبارة مثل هذه جيدة لنا لمواصلة الإنجازات هذا الموسم، وعلينا أن نقدم أفضل ما نملك هذه الليلة إذ إن المبارة على أرضنا ونحن مستعدون للمواجهة”.

ومن جهة أخرى عبر مدرب تشلسي جوزيه مورينهو  في لقائه الصحفي :”إن زلاتان إبراهيموفيتش من بين اللاعبين الذي من الصعب تدريبهم والسيطرة عليهم، وأعتقد أنه سيقوم بصنع الفارق في تلك المبارة، وكل ما أريده الليلة هو الفوز بالمبارة، إذ إن هناك شغف كبير في باريس والناس يحبون كرة القدم وملعب بارك دي برانس هو بالفعل مكان رائع للعب ويبدو أن باريس تطوير كثيراً عن سابقه، وأنا أعتقد بأنها ستكون مبارة ممتعة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الريال يُعد للثأر وباريس سان جيرمان يستضيف تشلسي الليلة (20 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول