الريال يتعادل في السنتياجو أمام الخفافيش ويرفض هدية ليفانتي (9 صور)


الريال بشكل مخالف لكل التوقعات يتعادل بالسنتياجو أمام فلنسيا، تمكن خيتافي الليلة من حسم لقائه مع الأتلتيكو بنتيجة 2-0، وتمكن خيتافي اليوم من التغلب على مضيفه البرسا بتعادل مثير بنتيجة 2-2 ليفقد بذلك كل الآمال من أجل ما تبقى له هذا الموسم بالمنافسة على لقب الليجا الاسبانية، في ظل التألق الكبير لنادي أتلتيكو مدريد والمنافسة الشرسة من قبل ريال مدريد فإن البرسا يرفع يديه عن اللقب.

ريال مدريد و فلنسيا

ريال مدريد الليلة يتعادل في لقاء الليلة أمام الخفافيش في السنتياجو رافضاً لهدية ليفانتي التي قدمها له بعد الفوز على أتلتيكو مدريد، في مباراة مثيرة بشكل كبير الليلة بين ريال مدريد وضيفه الثقيل فلنسيا والذي تعادل مع الريال في عقر داره بنتيجة 2-2.




الريال

فلنسيا يقوم بتصليح أمور الليجا لصالح الأتلتيكو بهذا التعادل والذي إفتتح فلنسيا التسجيل في الدقيقة 43 عبر رأسية مباغتة من المدافع الفرنسي ماتيو، وأعاد راموس الكفة من رأسية أيضاً في الدقيقة 59، وسجل ثاني الأهداف لاعب خط الوسط باريخو في الدقيقة 65، وعادل رونادو النتيجة بهدف رائع في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

ريال مدريد و فلنسيا

في الاسبوع الأسود على ثلاثي الصدارة في الليجا بهزيمة للأتلتيكو وتعادل للبرشا والآن تعادل للريال والذي يبعده عن اللقب بشكل كبير، ويصبح رصيد الريال 83 نقطة وفي إنتظار مبارة الريال المؤجلة يوم الاربعاء من هذا الاسبوع ويجب عليه الفوز بها، وإنتظار الخدمة الكبير من برشلونة في الجولة الختامية لليجا عند مواجهة الأتلتيكو.

هزيمة أتلتيكو مدريد

من ملعب سيوتات دي فالنسيا الأتلتيكو يتعرض لخسارة قاسية من ليفانتي ويشتعل اللقب من جديد، هذه النتيجة المرضية لكل عاشق ومحب لريال مدريد من أجل الاستمرار في النتائج الجيدة وخطف اللقب من فم الأتلتيكو، تلك المباراة التي لم تبتسم للأتليكو الذي لم يحسم اللقب بعد.

أتلتيكو مدريد

قبل جولتين من إنتهاء الليجا الاسبانية يتمكن ليفاني من الاطاحة بالأتلتيكو بنتيجة 2-0، وقد إفتتح التسجيل الظهير الأيسر لفريق الأتلتيكو بهدف في مرماه إثر عرضية مباغة في الدقيقة السابعة، وضاعف ليفانتي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب ديفيد بارال.

برشلونة

وإثر تلك الخسارة يتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 88 في الصدارة وانتهت مبارة الريال بتعادل ليصل إلى رصيد 83 مع العلم أنه يبقى مباراة مؤجلة للريال أمام بلد الوليد، ويرتفع رصيد ليفانتي إلى 45 نقطة في المركز الحادي عشر.

برشلونة

من ملعب الكامب نو وإفتتاح اللقاء بدقيقة صمت على رحيل مدرب البرسا السابق تيتو فيلانوفا عن الحياة الإسبوع السابق، تمكن خيتافي من قلب الطاولة على البرسا ويخرج بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2، وإفتتح التسجيل النجم الأرجنتيتي ليو ميسي في الدقيقة 23، وقام لاعب خط الوسط لفريق خيتافي لافيتا من إدراك التعادل في الدقيقة 37، وسجل هدف البرسا الثاني ألكسيس سانشيز في الدقيقة 67، وعاد في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني لافيتا ليعدل النتيجة لصالح فريقه وتصبح النتيجة 2-2.

ملعب الكامب نو

وإثر هذا التعادل يصل البرشا إلى النقطة 85 في المركز الثاني وبإنتظار مبارة ريال مدريد غداً صاحب المركز الثالث برصيد 82 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له، وأيضاً أتلتيكو مدريد المتصدر لليجا في مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على ليفانتي.

ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الريال يتعادل في السنتياجو أمام الخفافيش ويرفض هدية ليفانتي (9 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول