الرجل العنكبوت يظهر في الهند


رجل عنكبوت

ليس ضربًا من المبالغة إن قلنا بأن الرجل العنكبوت لم يكن مجرد شخصية متخيلة في أفلام الكرتون، وأفلام المغامرات. “جيوتي راجو” الرجل العنكبوت الحقيقي بكل تحمله الكلمة من معنى. راجو يتسلق على المباني بكل جرأة وشجاعه بيديه العاريتين، ودون ارتداء أي من أدوات تقيه شر السقوط. يبلغ راجو سبعة وعشرين عامًا، ذاع صيته في كامل أرجاء الهند بفضل موهبته التي لا تُصَدّق. يدهش السياح بحركاته في التسلق والقفز في قلعة تعود للقرن السابع عشر الميلادي بالقرب من منزله في شيترادورغا.

الرجل العنكبوت 7

وقد أطلق الناس عليه لقب الرجل العنكبوت. فلم يستخدم مطلقًا أدوات الحماية أثناء التسلق، فقد أصيب بجروح مرات عديدة من القضبان الحديدية التي توجد آثارها كعلامات بارزة في جسده. لكنه يحب الشعور بالألم في سبيل تحقيق ما يحبه. بدأ راجو بالتسلق كطفل وُلد في تاميل نادو، وحين انتقل إلى ولاية كارنتاكا بدأ بتسلق المباني دون حبال للحماية. لكن راجو كسب شهرة في الهند من تسلق القلعة في شيترادورغا، حيث بدأت وسائل الإعلام تركز على مهاراته في التسلق.

رجل عنكبوت

يمارس القفز والتسلق في كل مكان، في المنزل، أو الحديقة. يعلم راجو الأطفال مهارات التسلق. أما المحطة القادمة في مشوار راجو فستكون مختلفة محفوفة بمخاطر أعظم فعليه أن يتسلق أطول برج في العالم “برج خليفة”. فيرى بأن هنديًا ما يجب أن يحطم الرقم القياسي العالمي سواء كان هو أو أحد من تلامذته ، وإن تحقق ذلك فسيكون سعيدًا.

الرجل العنكبوت 5
الرجل العنكبوت 8
الرجل العنكبوت 4

الرجل العنكبوت 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجل العنكبوت يظهر في الهند

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول