الرئيس الفرنسي محط سخرية على الشبكات الاجتماعية


o-HOLLANDE-FOURRURE-570.jpg

الرئيس الفرنسي يتعرض لأكبر حملة من السخرية على الإنترنت

واجه الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند كثيرًا من السخرية في فرنسا بعد ارتدائه الزي التقليدي الشعبي الكازخستاني، والذي يتكون من المعطف والقبعة، أثناء زيارة قام بها لجمهورية كازاخستان. وقد فعل الرئيس أولاند كل ما بوسعه لوقف نشر الصورة، لكن دون جدوى فقد انتشرت بشكل كبير على المواقع الاجتماعية. وأظهرت الصورة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند إلى جانب رئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان نزارباييف، وهو يرتدي المعطف الفروي.

فرانسوا أولاند 4

في حين كان الرئيس الكازاخستاني يرتدي بدلة زرقاء وربطة عنق، كان الرئيس أولاند يرتدي معطفًا أبيض مطرزًا مع الفراء، وقبعة من الفرو. وقد قدم الرئيس نزارباييف هذه الملابس إلى الرئيس أولاند. ونشر  أولاند الصورة على صفحته الرسمية على الإنستغرام، لكنها سرعان ما أزيلت بعد غضبه. وأكد مساعدون في قصر الإليزيه بأن صورة الرئيس الفرنسي لم يتم توزيعها. لكن وعلى الرغم من ذلك، فالصورة موجودة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، على التويتر، والفيسبوك.

فرانسوا أولاند 2

وقال المعلقون على الصورة بسخرية بأن الرئيس أولاند يبدو مثل شخصية فكاهية تسمى بورات من فيلم يحمل ذات الاسم. ويحكي الفيلم عن شخصية صحفي قروي بسيط من كازاخستان. وتعرض الرئيس فرانسوا أولاند للسخرية من الجميع، إذ قال مصدر في الحزب الاشتراكي الذي ينتمي له بأن الرئيس لا يبدو رئيسًا في الصورة. كما قام آخرون بتصميم صور للرئيس أولاند وهو يرتدي الأزياء الشعبية لبعض من دول العالم؛ وذلك استكمالًا لمسلسل السخرية.

فرانسوا أولاند

فرانسوا أولاند 3

الرئيس الفرنسي 4

فرانسوا أولاند
الرئيس الفرنسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيس الفرنسي محط سخرية على الشبكات الاجتماعية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول