الذهاب لم يحسم شيء وبانتظار إياب ناري – دوري أبطال أوروبا (12 صور)


قام أتليتكو مدريد الليلة بخطف تعال مثير أمام البرشا في معقلهم بالكامب نو ببرشلونة بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، ليؤجل الحسم إلى مباراة الإياب التي يستضيفها ملعب فيسنتي كالديرون بمدينة مدريد الأسبوع المقبل.

وقام بتسجيل أهداف اللقاء المتألق البديل دييجو ريباس الذي شارك بديلا لدييجو كوستا المصاب مبكراً في الدقيقة 56، وتعادل نيمار في الشوط الثاني لبرشلونة في الدقيقة 71، وإستمرت نتيجة التعادل حتى نهاية المبارة في أحداث مثيرة وفي ظل تألق للنجم الأسباني انيستا الذي قام بصناعة هدف التعادل.

وبالذهاب إلى إنجلترا اكتفى كلاً بايرن ميونيخ حامل اللقب ومانشستر يونايتد بالتعادل بنتيجة 1-1 في المبارة التي أقيمت بينهما بذهاب دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا بملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وينتظر الفريقان للقاء العودة الأربعاء القادم 9 إبريل لتحديد الفريق الذي سيتأهل إلى دور نصف النهائي.

في سيطرة تامة للبايرن على مجمل اللقاء وإستحواذ وخطورة على مرمى ديخيا حارس اليونايتيد ولكن من دون أي أهداف، وفي الدقيقة 58 قام المدافع فيديتش بتسجيل الهدف الأول للمانيو وقام بتعديل الكفة بعدها لاعب خط الوسط شفاينشتايجر في الدقيقة 66.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الذهاب لم يحسم شيء وبانتظار إياب ناري – دوري أبطال أوروبا (12 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول