الخطوط السعودية تنفي منع الاختلاط في طائراتها


الخطوط السعودية

  الفهد: ما تناقلته وسائل الإعلام فبركة

نفت الخطوط السعودية ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومنها خبر صحيفة الديلي ميل والفصل بين الجنسين في طائرات الخطوط السعودية حول نيتها الفصل بين الجنسين من المسافرين في طائراتها. فقالت وسائل إعلام خليجية أن الخطوط السعودية تنوي الفصل بين الركاب ما لم يكونوا من الأقارب من الدرجة الأولى، وهذا ما نفته الشركة. وفي رد فعل على هذه الادعاءات قال عبد الرحمن الفهد مساعد مدير التسويق في الشركة بأن هناك حلولًا لهذه المشكلة، وسيتم فرض مجموعة من القواعد التي سترضي الجميع.

الخطوط السعودية2

وقال الفهد في مجموعة من التغريدات بأن كل ما تناقلته وسائل الإعلام مثل صحيفة الديلي ميل غير صحيح وفبركة. ونفت الخطوط السعودية منع الاختلاط على متن طائراتها. وأكدت الشركة بأن هناك تغريدة أحدثت لبسًا في الأمر. فما تم تناقله كان ردًا لأحد المسؤولين على تغريدة لمستفسر على موقع تويتر يسأله عن أسباب تأخر رحلته 15 دقيقة والذي كان نتيجة لترتيب مقاعد الركاب، والتنسيق بين العائلات المتفرقة ومقاعد أفرادها.

الخطوط السعودية3

ومن الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية السعودية تسمح للركاب اختيار مقاعدهم، لكن أحيانًا قد يحدث بعض الخلل الذي يعطل ترتيب المقاعد حسب حجز الركاب على الموقع الإلكتروني. ويأتي ذلك بعد أن نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرًا مفصلًا حول قرار الخطوط السعودية، وذكرت بأن ذلك جزءًا من التقاليد المتشددة التي تحكم السعودية. وعادت الصحيفة لتنشر خبرًا آخر تنفي صحة ما أوردته قبل عدة أيام عن الفصل بين الركاب من الجنسين على متن الخطوط السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخطوط السعودية تنفي منع الاختلاط في طائراتها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول