الخطوط الجوية الصينية تقدم “صالون السحاب”


بمقاعد تتحول إلى أرائك، ومنطقة لتناول الشاي، وصالون للقهوة كشفت الخطوط الجوية الصينية عن أحدث طائرات شركة الطيران الوطنية التايوانية الطائرة “Boeing 777-300ER”. وتبدو وكأنها صالون في السحاب أكثر من كونها طائرة. وتضم الطائرة مقاعد لدرجات الأعمال، والدرجة السياحية الممتازة، والدرجة السياحية . وتقدم أول صالون في السحاب مع رفوف ممتلئة بالكتب الصينية والإنجليزية.

 صالون السحاب

وتوصف الدرجة السياحية بأنها “أريكة الأسرة في آسيا”، والتي يمكن أن تتحول إلى سرير منفرد عن طريق رفع مسند القدمين. وسيحصل ركاب الدرجة السياحية الممتازة على فرصة تجربة أنواع الشاي التايواني. أما الركاب الذين يفضلون القهوة فبإمكانهم الاستمتاع بصالة القهوة وتجربة أنواع القهوة المحلية. ويمكن لركاب هذه الطائرة الاستمتاع بالمقاعد الفسيحة مع اختلاف في الاتساع بين درجات الأعمال، والدرجات السياحية.

Boeing 777-300ER

واستُوحي الجمال الشاعري لهذه الطائرة من الشاعر “لو يو” من أسرة سونغ. وقد قام بتصميمها المصمم التايواني “راي تشين”. وبحسب الخطوط الصينية فإن الطائرة منصة لعرض الثقافة التايوانية. وتطير هذه الطائرة الفاخرة بالفعل في تايوان. وستحصل الشركة على المزيد من هذه الطائرات والتي ستنفذ رحلات من منطقة “تاويوان” إلى لوس أنجليس، ونيويورك، وسان فرانسيكو بداية العام القادم.

الخطوط الجوية الصينية 3

الخطوط الجوية الصينية هي شركة الطيران الوطنية التايوانية تأسست عام 1959، يقع المقر الرئيسي في “تايبييه”، وهي شركة من ضمن الشركات التابعة لمؤسسة الصين القابضة لتطوير الطيران. تقدم الخطوط الجوية الصينية خدماتها لأكثر من 70 وجهة حول العالم.

الخطوط الجوية الصينية 2

الخطوط الجوية الصينية 1

الخطوط الجوية الصينية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخطوط الجوية الصينية تقدم “صالون السحاب”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول