الجولة الوداعية للدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم


الليلة الأحد 11-05 يحل تشلسي ضيفاً على كاردف سيتي والأرسنال في مواجهة نورتش سيتي واليونايتد في مواجهة ساوثهامتون ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز، تلك الفرق إنتهت المنافسة بالنسبة لها على اللقب وحصل كلا من تشيلسي على التأهل لدوري الأبطال وأرسنال إلى التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال، وبقي اليونايتيد يصارع من أجل التأهل للدوري الأوروبي.

تشيلسي

تشيلسي الذي يشرف على تدريبه البرتغالي جوزيه مورينهو بعد أن فقد كل الآمال في الفوز بالدوري الإنجليزي، وبعد أن تعادل سلبياً في أخر مباراة له مع فريق نوريتش سيتي، وخرج هذا الموسم بلا ألقاب، يسعى في مباراة اليوم إلى الفوز من أجل إرضاء جماهير الفريق وإنهاء الموسم بنتيجة إيجابية.

تشيلسي

 حيث ان الفريق يتواجد في المرتبة الثالثة برصيده 79 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول وخمسة نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، أما فريق كارديف سيتي صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة، فهو يتواجد في المرتبة الأخيرة من ترتيب البريميرليج برصيده 30 نقطة، والذي هبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى رفقة كل من فولهام، ونوريتش سيتي.

تشيلسي

ويحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفاً على نورتش سيتي على ملعب كارو رود ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن حجز المركز الرابع المؤهل الى تصفيات دوري ابطال اوروبا، ويمتلك الأرسنال 76 نقطة.

أرسنال الإنجليزي

يأتي من فوز صعب على ضيفه فريق وست بروميتش البيون بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي الفرنسي اوليفر جيرومن كرة رأسية، وفي المقابل يدخل أصحاب الأرض المباراة وهم في المركز الثامن عشر وقد ودعوا منافسات البريميرليغ، ويأتي من تعادل سلبي خارج الديار امام نادي تشيلسي اللندني.

أرسنال الإنجليزي

ويحل حامل لقب البريميرليغ نادي مانشستر يونايتد ضيفاً على نادي ساوثهامتون مساء اليوم على استاد سانت ميريز في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز،وتعتبر هذه المباراة هي الأمل الوحيد لليونايتيد من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي العام المقبل.

أرسنال الإنجليزي

الدوري الأوروبي الذي يتأهل له صاحب المراكز التالية وهي الخامس والسادس والسابع من الدوري الإنجليزي، اليونايتيد يحتل المركز السابع حالياً بفارق ثمانية نقاط عن أقرب ملاحقيه ساوثهامتون في المركز الثامن والذي يلاقي اليونايتيد الليلة، ولكن هذا لا يعني أنا اليونايتيد ضمن التأهل إلى الدوري الأوروبي، والسبب هو أن فريق هال سيتي الذي تأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ضد أرسنال، يضمن بذلك مكان في الدوري الأوروبي للعام المقبل بإعتباره خارج المراكز السبعة الأولى، وهذا الأمر يجعله يأخذ حق صاحب المركز السابع في التأهل إلى الدوري الأوروبي.

أرسنال الإنجليزي

وتأتي حسابات التأهل لليونايتد الليلة في خسارة توتنهام من أستون فيلا، توتنهام الذي يحتل المركز السادس برصيد 66 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن اليونايتد صاحب المركز الخامس، ويفوز اليونايتيد الليلة على ساوثهامتون الذي يحتل المركز الثامن برصيد 55 نقطة.

أستون فيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجولة الوداعية للدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول