الجمال الخفي للمناطق المهجورة من حول العالم


مهجورة

تتواجد العديد من الأماكن المهجورة في جميع أنحاء العالم، ويختلف سبب الهجر من مكان لأخر، فمن المدهش كيف تحولت تلك الأماكن إلى مدن مليئة بالأشباح، بعد أن كانت تعج بالحياة. وفي هذه السلسلة من الصور الفوتوغرافية، تظهر أجمل الأماكن المهجورة بعد أن تُركت في حالة يرثى لها.

المناطق المهجورة

تشمل تلك الأماكن مدينة “لينش” في كنتاكي والتي بنيت في عام 1917 من قبل شركة “Coal and Coke” الأمريكية، وكانت في ذلك الوقت أكبر مصنع للفحم في العالم، وبنيت لإيواء العديد من عمال مناجم الفحم. وعلى الرغم من أن عدد السكان فيها بلغ حوالي 10,000 نسمة، إلا أن العدد تقلص إلى نحو 747 وفقًا لتعداد عام 2010. المصنع يجلس الأن بعد أن تم التخلي عنه، مع العديد من الآلات الحديدية المتآكلة من الصدأ.

المناطق المهجورة

محطة خليج سوبيك البحرية كانت واحدة من أكبر القواعد العسكرية الأمريكية خارج البر الأمريكي ، والتي تضررت جزئيًا أثناء ثوران بركان جبل بيناتوبو، مما أجبر القوات الأمريكية على الإنتقال إلى سوبيك. وقد تم إغلاق المحطة في عام 1992، بعد أن صوت مجلس الشيوخ الفلبيني بعدم تمديد عقد الإيجار على المنشأة التي أصبحت مهجورة الأن.

المناطق المهجورة

“الرمال تملأ منزل مهجور في ناميبيا”

المناطق المهجورة

“كرسي من محل للحلاقة في فيلادلفيا”

المناطق المهجورة

“مفاتيح قديمة في مكتب بريد في كاليفورنيا”

وتظهر هنا شبكة لوغتوس ترام للقطارات في سيدني، والتي كانت جزءًا رئيسيًا من الحياة بعد أن تم تثبيتها في عام 1879، مع 1600 عربة في الخدمة خلال ذروة شعبيتها. لكن تم إنهاء خدمتها في نهاية المطاف عام 1961.

المناطق المهجورة

مدينة “ابيكون” المهجورة في الأرجنتين كان يسكنها 1500 نسمة، ولكن أجبروا على تركها في عام 1985 عندما قامت الأمطار الغزيرة بملء بحيرة قريبة، مما جعلها تغرق المدينة تقريبًا 30 قدم تحت الماء. ولم يتم إعادة بناء المدينة يعد انحسار الماء.

المناطق المهجورة

المناطق المهجورة

قرية “سيماكيم” في شمال جزيرة سومطرة الإندونيسية واجهت المصير نفسه، فقد تم إجلاء شعبها بعد ثورة بركان سينابونغ وهو واحد من بين 130 بركان نشط في إندونيسيا، والذي اندلع بشكل متقطع منذ عام 2010 بعد سبات دام 400 عام.
وتم إجلاء أكثر من 22,000 شخص من المنطقة المحيطة بالبركان “2,600 متر” بعد انفجارات أسفرت عن مقتل 16 شخص على الأقل، وقد عاد معظم السكان لمنازلهم، لكن بقي حوالي 4,700 في مراكز الإجلاء.

المناطق المهجورة

المناطق المهجورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجمال الخفي للمناطق المهجورة من حول العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول