التطبيقات الأكثر رواجًا في متجر “مايكروسوفت”


“Windows Phone Store” متجر التطبيقات الخاص بشركة “ويندوز” لهواتفها، حيث تسمح مايكروسوفت للمستخدمين بتصفح وتنزيل التطبيقات التي يتم تطويرها، كالعديد من منتجات ويندوز. وقد تم إطلاق متجر هاتف ويندوز بالتزامن مع إطلاق نظام “ويندوز فون 7” عام 2010. وقد كان اسمها في البداية “Windows Phone Marketplace”، وتغير إلى “Windows Phone Store”، والذي يحتوي على التطبيقات والألعاب. ويحتوي المتجر على 61 تصنيفًا، 16 منها تصنيف رئيسي، و25 فرعي. ويقدم المتجر خاصية مميزة وهي “Try Before You Buy” والتي تسمح للمستخدم بتجربة التطبيق قبل الشراء.  وقد نما المتجر بشكل سريع ليضم حتى أغسطس من العام الجاري أكثر من 300,000 تطبيق.

متجر مايكروسوفت

وتتنوع التطبيقات التي يقدمها متجر Windows Phone، ليشمل كل مجالات الحياة من صحة وفن وترفيه، ومن هذه التطبيقات:

BBM Beta

1)    “BBM Beta: وهو تطبيق يسمح بالمراسلة الفورية لأجهزة البلاك بيري، وهو تطبيق مجاني للمحادثة، والذي يسمح بتبادل الصور، والتسجيلات الصوتية. ويتميز بإمكانية التواصل مع مجموعة كاملة تضم 50 صديقًا.

Adobe Photoshop Express

2)    “Adobe Photoshop Express”: فيسمح التطبيق بتحرير الصور التي يتم التقاطها عبر الهاتف، ويقدم خيارات متنوعة للمستخدم، مثل: القص، والتقويم، والتدوير، والقلب، والتحكم بألوان الصور.

Expedia

3)    “Expedia”: ويسمح تطبيق الهاتف بحجز تذاكر السفر على متن مختلف الخطوط الجوية، وحجوزات الفنادق، والرحلات البرية والبحرية، ويقدم عروضًا مميزة وحصرية لمستخدمي التطبيق عبر الهاتف Expedia Mobile Exclusive.

 Video Turner

4)    “Video Turner”: هو تطبيق يقوم بتعديل مقاطع الفيديو، ويقدم خيارات متنوعة للمستخدمين فبإمكانهم إجراء التعديلات التي يريدونها من قص، وقلب، وتدوير، والتحكم بالسرعة. ويتميّز بإعدادات Instagram وVine مخصّصة تساعد على قطع مقاطع الفيديو وقصّها لتصبح بإعدادات الطول ونسبة الأبعاد المناسبة لتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي المفضّلة.

 DremWorks Dragon Adventure

5)    “DremWorks Dragon Adventure”: توفر ويندوز مجموعة كبيرة من تطبيقات الألعاب، منها هذه اللعبة والتي تعاونت فيها مع DreamWorks وهي لعبة مخصصة لهواتف ويندوز والتي تنقل فيها المستخدمين إلى عالم المغامرات مع التنانين.

 Tiny Plant Pro

6)    “Tiny Plant Pro”: وهو تطبيق يحول الصور البانورامية والمناظر الطبيعية إلى ما يشبه كواكب تدور في النظام الشمسي، ووضع لمسة رائعة على الصور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التطبيقات الأكثر رواجًا في متجر “مايكروسوفت”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول