البرشا وفوز صعب على فياريال والأتلتيكو يطير بالصدارة وريال مدريد يحرز فوز كبير على أوساسونا


تمكن الفريق الملكي من دك شباك أوساسونا برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا الاسبانية، من أجل ملاحقة الأتلتيكو على لقب الدوري الاسباني، مع عودة قوية للنجم الكبير كرستيانو رونالدو بعد الاصابة بتسجيله هدفين، واتلتيكو مدريد يحلق في الصدارة بعيداً بعد الفوز الثمين على فلنسيا، وبرشلونة يحرز إنتصاراً صعباً على مضيفه فياريال.

البرشا

تمكن البرشا الليلة من الخروج بفوز صعب للغاية من أرض الغواصات الصفراء استاد المادريجال الليلة الأحد، وقام بتسجيل الأهداف روبن كاني في الدقيقة 45 وأضاف الهدف الثاني لفياريال اللاعب مانو تراجوروس في الدقيقة 55، ومن ثم يقوم كلا الاعبين باوليستا وموساشيو بتسجيل هدفين بالخطأ في مرمى فريقهم لتصبح النتيجة 2-2، واختتم النجم الأرجنتيني ليو ميسي التسجيل واحراز هدف التقدم لصالح البرسا في الدقيقة 83.

البرشا

وبعد هذه المباراة المثيرة حقاً يصل البرشا إلى رصيد 84 في المركز الثاني بفارق أربعة نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي انتصر اليوم على فالنسيا بنتيجة 1-0، ومتقدم على ريال مدريد بفارق نقطتين مع العلم أن ريال مدريد مازال لديه مباراة مؤجلة أمام بلد الوليد.

اتلتكو مدريد

تمكن أتلتيكو مدريد من الخروج بفوز ثمين من أمام فلنسيا من معقل الخفافيش “المستايا”، ومحاولة التمسك بالصدارة بكل قوة وعدم إهدار النقاط حتى الرمق الأخير، هدف اللقاء الوحيد كان من رأسية ذهبية من لاعب خط الوسط الاسباني راؤول جارسيا في الدقيقة 43.

اتلتكو مدريد

وإثر هذا الفوز المهم للأتلتيكو فإنه يبقى في الصدارة برصيد 88 نقطة بفارق ست نقاط عن ريال مدريد الذي يبقى لديه مباراة مؤجلة، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، والذي إنتصر على فياريال الليلة ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني.

فياريال

من ملعب السنتياجو برنابيو تمكن الريال من الخروج بفوز مريح على نظيره أوساسونا بنيتجة 4-0، وتمكن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بتسجيل هدفين غاية في الروعة من خارج منطفة الجزاء في الدقيقتين 6 و52، وتمكن كلاً من المدافعين سيرخيو راموس وداني كرفخال من تسجيل باقي الأهداف من رأسيات طائرة في الدقيقتين 60 و83، ويصل فريق ريال مدريد إلى الهدف الثالث عشر له في آخر 3 مواجهات في الليجا الاسبانية.

ريال مدريد

وبذلك يصل الريال إلى النقطة 81 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني وما زال هناك مباراة مؤجلة لصالح الفريق الملكي ضد بلد الوليد، وأتلتيكو مدريد يبقي على الصدارة بين يديه ويصل إلى النقطة 88 بعد فوز ثمين أمام الخفافيش، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 35 نقطة في المركز السابع عشر يواجه شبح الهبوط.

رونالدو

راموس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البرشا وفوز صعب على فياريال والأتلتيكو يطير بالصدارة وريال مدريد يحرز فوز كبير على أوساسونا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول