منوعات

الببغاوات الملونة تزين سماء فنزويلا

في وقت متأخر من شهر نوفمبر، من هذا العام، شهدت فنزويلا تحليق كثيف لطيور الببعاوات الملونة والمميزة، بالتحديد في مدينة كراكاس. حيث تظهر هذه الطيور الجميلة في الارتفاعات العالية من كراكاس، وذلك بفضل مجموعة من مراقبي الطيور الهواة، الذي يقومون بإطعام الببغاوات المحلقة، فقد اعتاد هؤلاء السكان انتظار هذه الطيور عند الغسق والفجر من أجل الاستمتعا بمشهد هذه الطيور الفريدة من نوعها.

ببغاوات فنزويلا تحلق في سماء مدينة كراكاس

فنزويلا ، هي دولة تقع على الساحل الشمالي لأمريكا الجنوبية، وتغطي أراضي فنزويلا مساحة تقدر بنحو 916,445 كيلومتر مربع ( 353,841 ميل مربع) ويقدر عدد سكانها بحوالي 29,100,000 نسمة. تعتبر فنزويلا دولة ذات تنوع بيولوجي شديد للغاية، فهي تضم مناطق بيئية عديدة ومتنوعة تبدأ من جبال الأنديز في الغرب لتصل إلى حوض غابات الأمازون المطيرة في الجنوب، مارة عبر سهول يانوس الواسعة وساحل الكاريبي في الوسط ودلتا نهر أورينوكو في شرق البلاد.

ببغاوات فنزويلا تحلق في سماء مدينة كراكاس

سكان مدينة كراكاس، يكونوا بإنتظار هذه الطيور من أجل إطعامها والتمتع بمنظرها الجميل للغاية، حيث اعتادت هذه الطيور على تناول الطعام من أيدي البشر يومياً. ويعتبر الببغاء الأخضر والأصفر هو واحد من أربعة أنواع أخرى تعيش في غابات فنزويلا ، والتي تجوب المدن بحثاً عن الطعام، فتقوم بطرق نوافذ البشر من أجل الطعام، أو تقف على حواف المباني الشاهقة، أو على الهوائيات، منتظرة الطعام من السكان المحليين. وتشهد مدينة كراكاس المئات من هذه الطيور التي تغزوا المدينة يومياً.

الببغاء طيور الببغاء

طائر الببغاء

ببغاء على النواف

طائر الببغاء

الببغاء أجمل الطيور

ببغاوات فنزويلا تحلق في سماء مدينة كراكاس

ببغاوات فنزويلا تحلق في سماء مدينة كراكاس

ببغاوات فنزويلا تحلق في سماء مدينة كراكاس

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عندهم تطير ببلاش وعندنا الفرخ ينباع ب 15000 الی 18000 الف ريال ، لو ساكن هناك كان انا كاش الحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى