الاتصالات السعودية تتيح لعملائها التحدث مجاناً محليا و دولي


بعد الدقيقة الخامسة من الاتصال

الاتصالات السعودية تتيح لعملائها التحدث مجاناً محليا و دولي

أعلنت الاتصالات السعودية، في أكبر عرض من نوعه على مستوى شركات الاتصالات العاملة في المنطقة، عن تقديمها مكالمات مجانية لكافة عملائها بعد الدقيقة الخامسة من المكالمة وذلك لجميع المكالمات المحلية في إطار شبكتها أو الدولية لأي دولة من دول العالم وفي جميع الأوقات.

وأوضحت الشركة أنه بإمكان عملاء الاتصالات السعودية في خدمات الجوال أو البطاقات مسبقة الدفع (سوا و لنا) إجراء المكالمات المحلية المجانية داخل شبكة الاتصالات السعودية، أو إجراء المكالمات المجانية الدولية على أي رقم في العالم بعد الدقيقة الخامسة من الاتصال الواحد.

بالإضافة إلى الجوال يشمل هذا العرض عملاء الهاتف للمكالمات الدولية حيث أن المكالمات المحلية داخل المملكة و داخل شبكة الاتصالات السعودية أو لأي مشغل آخر هي مجانية للعملاء عبر باقتي (جود، و جود بلس).

كذلك يعتبر عرض المكالمات المجانية فرصة ثمينة للراغبين في نقل أرقامهم من المشغلين الآخرين إلى شركة الاتصالات السعودية، علاوة على أنه يجسد مصداقية وشفافية الاتصالات السعودية ووضوحها في التعامل مع عملائها في تقديم هذا العرض بدون شروط أو قيود على الاستخدام.

ويمثل الجدول التالي مثالاً (لتكلفة مكالمة مدتها ساعة) قبل العرض وبعده لعدد من الدول، مع العلم أن العرض يشمل عدد لا محدود من الساعات وجميع دول العالم:

ويأتي تقديم هذا العرض بعد سلسلة من الحملات القوية والمميزة مثل عرض سوا الذي يمنح العميل رصيدا إضافيا يصل إلى 66% و التي استمرت لمدة شهرين كاملين دون أي شروط أو قيود تقديرا من الاتصالات السعودية لعملائها من فئة البطاقات المسبقة الدفع، وأيضا حملة مع الجوال أنت الرابح الفريدة من نوعها التي توجت بتوزيع ملايين الهدايا والجوائز للعملاء، إلى جانب عدد من سيارات BMW، وأجهزة الحاسب الآلي المحمولة، بالإضافة إلى أحدث أجهزة الهاتف الجوال دون أي مقابل و بدون أي عناء فبمجرد كونك عميلاً للجوال فأنت رابح.

وذكرت الشركة أن عرض المكالمات المجانية بعد الدقيقة الخامسة يشمل جميع مشتركي الاتصالات السعودية عملاء الهاتف الثابت للمكالمات الدولية فقط، والجوال المفوتر و عملاء سوا ولنا دون قيود أو شروط، مشيرة إلى أن العرض يسري لمدة شهر ابتداء من تاريخ 2/11/2008م.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاتصالات السعودية تتيح لعملائها التحدث مجاناً محليا و دولي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول