الإصدار الثاني من تطبيق عدنان معلم القرآن


الإصدار الثاني من تطبيق عدنان معلم القرآن

تطبيق عدنان معلم القرآن

إستكمالاً لتطبيق عدنان معلم القرآن الشهير والذي وصل لأكثر من ٣ ملايين تحمل قام مركز تطبيقات الطفولة بإطلاق الإصدار الثاني من تطبيق عدنان معلم القرآن

تطبيق عدنان تفاعلي للأطفال لتعلم وحفظ القرآن الكريم بـ ٣ أجزاء (جزء تبارك، جزء قد سمع، جزء الذاريات)، تطبيق موجه للفئات العمرية من ٣ سنوات حتى ١٢ سنة.

فكرة إبداعية في التطبيق من حيث إثارة فضول الطفل في حب تعلم القرآن وحفظه من خلال تنوع الخلفيات وتكرار الآيات بصوت الشيخ المنشاوي وصوت طفولي ومتوافق مع المناهج المدرسية.

كما إنه ينمِّي الجوانب الإبداعية من حيث محاكاة حواس الأطفال السمعية، البصرية والحركية من خلال برنامج تفاعلي مفعم بالألوان الطفولية والأصوات الجذابة بالشخصية الكارتونية عدنان كمرشد طفولي وصوته المتميز جاذب للأطفال.

من أجمل خصائص التطبيق، أسلوب التكرار المتميز في جزئية برنامج القرآن الكريم حيث قراءة القارئ الشيخ المنشاوي ثم تكرار الأطفال خلفه وتميزت فكرة البرنامج في دراسة الألوان الجميلة لخلفيات كل سورة من سور القرآن على حدة ليتمكن الطفل من تمييز السور وتذكر ألوانها وحفظ ملامحها.

وحيث تميز محاكاة لمشاعر الطفل البصرية في اختيار الأصوات والألوان وأسلوب العرض وترك فرصة للإكتشاف، وإضافة جديدة في عدنان 2 (التسجيل الصوتي) و التفاعل لجعل الطفل يراجع حفظه من خلال تسجيله للسور مما يساهم لتحفيز الطفل على الحفظ.

لتحميل التطبيق عبر أجهزة آبل

اقرأ أيضاً : عدنان معلم القرآن تطبيق تفاعلي للأطفال لتعلم وحفظ القرآن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإصدار الثاني من تطبيق عدنان معلم القرآن

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول