“الأورانغوتان” تحتفل بيومها العالمي بشرب شاي الأعشاب (7 صور)


ليس أجمل من أن تقضي وقتًا ممتعًا مع القرود، في اليوم العالمي للأورانغوتان. يعيش القرد “جانتان” و “ويللو” في حديقة “تارونغا” في سيدني. وقد احتفل القردان بشرب شاي الأعشاب الدافئ في صباح هذا اليوم المطير. وتشرب قرود الأورانغوتان شاي الأعشاب الخالي من الكافيين ضمن برنامج للتغذية؛ للتأكد من حصولهم على العناصر الغذائية المتكاملة يوميًا.

الأورانغوتان تشرب شاي الأعشاب

 وتعمل حديقة تارونغا على تعزيز اليوم العالمي للأورانغوتان، والذي يصادف في التاسع عشر من أغسطس كل عام، لزيادة الوعي بخطر انقراض هذه الفصيلة من القرود. ويعد صناعة زيت النخيل التهديد الأعظم الذي يواجه الأورانغوتان، حيث يتم قطع غابات كاملة للحصول على هذه الثمرة، والتي توجد في 8 من كل 10 منتجات موجودة في السوبرماركت، بما في ذلك الشيبس والبسكويت والشامبو، ويكون مصير هذه الحيوانات السوق السوداء.

اليوم العالمي للأورانغوتان مع شاي الأعشاب

فقطع الغابات يؤدي إلى تدمير مساكن هذه القرود؛ الأمر الذي أدى لانقراض نوعين من الأورانغوتان، الأورانغوتان السومطري وهو من أكثر الحيوانات المهددة بالانقراض، فيوجد 6600 منها فقط حول العالم. وانخفاض نوع “البورنيو”، فلم يعد موجودًا منها إلا 54,000.

اليوم العالمي للأورانغوتان مع شاي الأعشاب 1

تنطلق الدعوات اليوم لاستخدام زيت النخيل المستدام، والأخشاب المستدامة ضمن مبادرة لزيادة العائد من محصول أشجار زيت النخيل المزروعة بما في ذلك استخدام المخصبات بدلًا من قطعها.

اليوم العالمي للأورانغوتان مع شاي الأعشاب 2

اليوم العالمي للأورانغوتان مع شاي الأعشاب 3

اليوم العالمي للأورانغوتان مع شاي الأعشاب 4

اليوم العالمي للأورانغوتان مع شاي الأعشاب 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“الأورانغوتان” تحتفل بيومها العالمي بشرب شاي الأعشاب (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول