الأهلي يكسب الرهان ويضرب النصر في الجوهرة المشعة


في لقاء الكافئات ولقاء اثنين من كبار الكرة السعودية نادي الأهلي ونادي النصر، ضمن ختام منافسة الجولة السابعة لدوري عبد اللطيف جميل، تمكن الأهلي من حصد النقاط الثلاث كاملة بعد التغلب على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، في هذه الأمسية الخاصة التي أقيمت على أرضية الجوهرة المشعة، والتي شهدت حضور جماهيري كبير وافتتاحية مميزة تليق بمقام هذان الناديان العملاقان.

استاد الجوهرة

شهدت هذه السهرة الكروية الكبيرة العديد من الفرص والهجمات منذ بداية الشوط الأول، خاصة من جانب الفريق الأهلاوي الذي استهل اللقاء بتقدم ملحوظ في الضغط والسرعة والاستحواذ والمحاولات الخطرة على مرمى النصر، وبالتحديد من جانب اللاعب مصطفى الكبير الذي سبب الكثير من القلق لدفاعات النصر، وذلك لقيامه بالتسديد والخطورة أكثر من مرة، ولكن حارس النصر العنزي كان حاضراً بقوة للمحافظة على شباكه نظيفة.




الأهلي والنصر

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول سجل الأهلي أولى أهداف المباراة عن طريق دانيال سوسا بعد تلقيه تمريرة دقيقة ومميزة من مصطفى الكبير، ليسكنها في الشباك بكل أناقة على يسار العنزي، وبذلك يعلن انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

الأهلي السعودي

وقد شهدت انطلاقة الشوط الثاني إثارة كبيرة من كلا الطريفين، وبالأخص من جانب الفريق النصراوي الذي كان يبحث عن تعديل النتيجة سريعاً والعودة للمباراة، وفي الدقيقة 48 استطاع النصر تعديل النتيجة عن طريق محمد السهلاوي من ركلة جزاء.

النصر السعودي

ولم تمضي سوا دقيقة واحدة حتى سجل الأهلي هدف التقدم عن طريق عمر السومة من ركلة حرة أسكنها بكل براعة على يمين العنزي الذي فشل في صد هذه الكرة المباغتة.

الأهلي والنصر

ومع استمرار مجريات الشوط الثاني حاول فريق النصر الضغط على الأهلي في منطقته، من أجل تعديل النتيجة والعودة للمباراة، ولكن جميع المحاولات فشلت أمام كل قوة وتركيز دفاعات الأهلي.

الأهلي والنصر 2

وبقيت النتيجة على هذا النحو بتقدم الأهلي بهدفين لهدف وحيد، حتى أعلن الحكم السويسري انتهاء اللقاء، معلناً فوز الأهلي على النصر.

الأهلي والنصر 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأهلي يكسب الرهان ويضرب النصر في الجوهرة المشعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول