اقتراب نهاية استلام طلبات الإلتحاق في أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016


الموعد النهائي لاستلام طلبات الالتحاق في أكاديمية إنفينيتي الهندسية آخر الشهر الجاري

أكاديمية إنفينيتي الهندسية

· استلام الطلبات لغاية 30 يونيو 2016
· حوالي 400 عملية تسجيل من دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يقترب اسدال الستار على استلام طلبات القبول في أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016 حيث يغلق باب الطلبات في 30 يونيو 2016. وستكون لطلبة الهندسة من كافة التخصصات فرصة العمر في حياتهم المهنية في عالم سباقات الفورمولا واحد وهندسة السيارات، مع فريق مصنع من فرق الفورمولا واحد والشركة اليابانية المصنّعة للسيارات الفاخرة.

وهنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، سجّل حوالي 400 طالب رغبتهم في الحصول على هذه الفرصة. وتعتقد إنفينيتي أن التكنولوجيا المستقبلية والأكثر جرأةً تحققها المواهب البشرية الشابة والأكثر إبداعًا، وأن شراكة إنفينيتي التقنية مع فريق رينو سبورت فورمولا واحد تشمل برنامج التدريب الفريد الذي يجمع ابتكارات صناعة السيارات وعالم الفورمولا واحد للمهندسين المميزين الشباب، ويعتبر هذا البرنامج عنصرًا في غاية الأهمية.

أكاديمية إنفينيتي الهندسية

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “حجم الإقبال على هذا البرنامج ممتاز جدًا حتى الآن، ونحن على ثقة بأن من بين العدد الكبير من المتقدمين طالب محظوظ وموهوب سيفوز بفرصة الحلم للعمل في مركز إنفينيتي التقني بأوروبا (كرانفيلد، المملكة المتحدة)، وفي مرافق فريق رينو سبورت فورمولا واحد بمنطقة إنستون، اوكسفوردشاير”.

وبالجمع بين فرصتي العمل في الشركتين، يتمكن الفائزون في أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016 من رسم مسارهم المهني منذ بدايته من خلال العمل لفترة 12 شهرًا في مجال صناعة السيارات وهندسة عالم رياضة السيارات بكل ما في هذين المجالين من تقنيات متقدمة وأعمال ضخمة.

أكاديمية إنفينيتي الهندسية

ومن خلال نقل المعرفة الغنية والمجال المعزز للتعاون الذي توفره للأكاديمية شراكة إنفينيتي التقنية التي تأسست مؤخرًا مع فريق رينو سبورت فورمولا واحد، ستفتح نسخة عام 2016 مجموعة كبيرة من التجارب والفرص المميزة لستة فائزين.

للمزيد من المعلومات حول أكاديمية إنفينيتي الهندسية، أو للتقدم بطلب المشاركة في برنامج 2016، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقتراب نهاية استلام طلبات الإلتحاق في أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول