افتتاح مطعم “سيجنتشر سانجيف كابور” في فندق “ميليا الدوحة” هذا الشهر بحضور كبار الشخصيات


افتتاح مطعم سيجنتشر سانجيف كابور في فندق ميليا الدوحة

02 مارس 2015: أعلن “ميليا الدوحة” أول فندق إسباني من فئة خمس نجوم في قطر عن افتتاح المطعم الهندي العصري “سيجنتشر” للشيف سانجيف كابور هذا الشهر بحضور سعادة الدكتور علي بن صميخ المري رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان مع سفير الهند وسفير الصين وسفير المكسيك في دولة قطر ورئيس مجلس إدارة مجموعة تنميات الاستثمارية المرموقة في قطر، سعادة الدكتور بريك بن سعيد بن صميخ المري.

ويمتاز هذا المطعم الفاخر بشرفة خارجية مُذهلة بالإضافة إلى المطعم الذي يتّسع لحوالي 60 شخصاً، ليقدّم تجربة فريدة لتناول الطعام الهندي اللذيذ بمفهوم “الفنون في طبق”، حيث يتناغم الذوق الرفيع مع المتعة والترفيه.

وكان مطعم “سيجنتشر” للشيف سانجيف كابور قد أعاد صياغة معالم المطبخ الهندي التقليدي حيث يقدّم للضيوف مجموعة من الأطباق المبتكرة الغنية بالنكهات مع لمسات فنية وعصرية. وتتضمن قائمة الطعام طبق المقبلات سلطعون البحر بالوسابي والمحضّر على التنور، والبط الطري والمطهو على نار هادئة والمحمّر كطبق رئيسي، بالإضافة إلى طبق الحلويات من البرتقال الأحمر والقولفي بالزنجبيل.

وتأخذ القائمة الضيوف برحلة مثيرة في رحاب المطبخ الهندي، لترتقي إلى أصحاب الذوق الرفيع والخاص. إنها فرصة فريدة لإعادة اكتشاف ما يزخر به المطبخ الهندي من نكهات متنوّعة ولذيذة. ويفتخر المطعم بتقديمه لوجبة نباتية مبتكرة، تتضمن أطباق مذهلة مثل الكباب بجنبة البانير والأفوكادو مع صلصلة الشتني، والمقدّم مع شطائر السبانخ وكريمة المسكربوني.

MeliaDoha-SignatureRestaurantExperience

وتم تصميم مطعم “سيجنتشر” للشيف سانجيف كابور بعناية كبيرة ليوفر أجواء ودية ورحبة مع تشطيبات أنيقة من الخشب، وأغطية الموائد البيضاء، مما يجعله المكان المثالي لوليمة احتفالية ومبهجة مع العائلة أو الأصدقاء. وبالمثل، تدعو الشرفة الخارجية الضيوف للاستمتاع وتذوّق وجبة لذيذة مع إطلالة أخّاذة على الخليج الغربي للدوحة. ويمتاز المطعم أيضاً بمساحته الواسعة لاستضافة ولائم المجموعات الكبيرة أو الأمسيات الرومانسية، مع إمكانية إعداد قائمة خاصة للطعام على يد الشيف التنفيذي، إلى جانب أفضل أنواع المشروب العالمي .

وبذلك، يقدم مطعم “سيجنتشر” للشيف سانجيف كابور تجربة جديدة لتناول الطعام، بحيث تُـثري قطاع المطاعم المزدهر في قطر، مع تركيز على النكهات الهندية المبتكرة لضمان وجبة شهية لا تنسى.

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة ١٢ وحتى الساعة ٣ على الغذاء و من الساعة ٧ إلى الساعة ١١:٣٠ على العشاء.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: (974) 401 99999

حول فنادق ميليا العالمية

تأسّست مجموعة فنادق ميليا العالمية عام 1956 في بالما دي مايوركا (إسبانيا)، وهي إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم ورائدة في هذا المجال بلا منازع في السوق الإسباني، مع أكثر من 370 فندقاً (ضمن محفظتها مشاريعها الحالية والمستقبلية) في 40 بلداً و4 قارات باسم العلامات التجارية التالية: جران ميليا وفنادق ومنتجعات ميليا، ومنتجعات باراديسوس، ومي باي ميليا، وإنسايد باي ميليا، وتريب باي وندهام، وفنادق سول. كما سمح التركيز الاستراتيجي على النموّ الدولي لمجموعة فنادق ميليا العالمية بأن تكون أول شركة فنادق إسبانية حاضرة في أسواق رئيسية من مثل الصين والخليج العربي والولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب الحفاظ على ريادتها في الأسواق التقليدية كأوروبا وأميركا اللاتينية وجزر الكاريبي. هذا وتكمن أهمّ نقاط قوّة هذه المجموعة في مستواها العالي من العولمة وتنوّع نموذج أعمالها، وخطّة نموّها الثابتة التي تدعمها تحالفات استراتيجية مع أهمّ المستثمرين، بالإضافة إلى التزامها بالسياحة المسؤولة. فهي رائدة الفنادق الإسبانية بحسب معيار تقييم سمعة الشركات (ميركو)، وواحدة من أكثر المجموعات استقطاباً للعمل معها في العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتتاح مطعم “سيجنتشر سانجيف كابور” في فندق “ميليا الدوحة” هذا الشهر بحضور كبار الشخصيات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول