افتتاح فندق على طراز قصور “ديزني” في الصين


افتُتح في الصين فندق فخم على الطراز “البافاري” في مدينة “داليان” في أقصى شمال الصين. وقد افتُتح الفندق لرجال الأعمال. ويقع بشكل ساحر أعلى قمة جبل “وانشيا”، ويطل على خليج “شينغ هاي”. ويعد هذا الفندق الفاخر جزءًا من “The Luxury Collection”، ويُدار من قبل “فنادق ومنتجعات ستاروود”. ويتمتع القصر الفندقي بمنظر بانورامي رائع يطل على البحر الأصفر، حيث تعد هذه المدينة من أهم الموانئ التجارية الرئيسية للصين، كما أنها مقصد سياحي مشهور.

افتتاح فندق على طراز قصور "ديزني" في الصين

وتستحضر في هذا الفندق أمراء “ديزني” وأميراتها. وسيستمتع الضيوف بحوض سباحة داخلي مساحته 450 مترمربع، و2000 متر مربع لمساحة نادي العلاج الصحي، مع إطلالة جميلة على المحيط الهادي في كل غرفة علاج صحي. يضم القصر 292 غرفة، و29 جناحًا فندقيًا فاخرًا. ويمكن للمسافرين أن يجربوا هذا الفندق بدءًا من 155$ لليلة الواحدة للنوم في الغرف العادية. لكن عليهم أن ينفقوا أكثر إن أرادوا أن يعيشوا حياة أميرات ديزني وأمرائها في الجناح الملكي، والذي يبدأ من 20744$.

فندث يشبه قصور ديزني

أما صالات الجلوس فمصممة على الطراز الإنجليزي؛ للاستمتاع بتناول الشاي. يجمع القصر الفندقي مجموعة من السمات والخصائص المميزة لفنادق “The Luxury Collection” منها: “قصر جريتتي” في البندقية، فندق “برنس دي غالس” في باريس، فندق “إس إل إس” في بيفرلي هيلز. وعبَّرت المجموعة عن سعادتها بافتتاح فندق القصر لأول مرة في داليان، هذه المدينة الساحرة ذات التنوع الثقافي والتي تمتزج مع الحداثة بسلاسة.

The Luxury Collection

فندق فخم

فندق يشبه ديزني

فندق صيني 2

فندق صيني 1

فندق صيني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتتاح فندق على طراز قصور “ديزني” في الصين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول