افتتاح أكبر مطعم أفعواني في العالم


مطعم روجو الأفعواني في أبو ظبي

تقدم شركة في الإمارات العربية المتحدة شكلًا جديدًا في تقديم الطعام في أكبر مطعم أفعواني في العالم. يقع المطعم في مركز تجاري ضخم في إمارة أبو ظبي. مطعم روجو يتكون من شبكة من 30 من المسارات الأفعوانية والتي تعمل على توصيل الطعام من مطبخ المطعم مباشرة إلى طاولة الزبون. تسير الأفعوانية على طول شبكة من الحلقات المزدوجة، والانزلاقات، والمنعطفات. وتبلغ مساحة المطعم الأفعواني 1300 متر مربع في مول ياس التجاري الذي يقع في الجزيرة الصناعية ياس، والتي تقع في أبو ظبي.

مطعم أفعواني 2

يضع الزبائن طلباتهم على الحواسيب اللوحية، ومن ثم يجلسون في أماكنهم في انتظار وصول طلبياتهم، والتي تصل على طول المسارات الأفعوانية. يحتوي المطعم 360 مقعدًا، تأخذ المسارات شكل قمع الإعصار الذي يأخذ بالضيق من الأعلى إلى الأسفل. وقالت جيسيكا العبسي رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة JWA والتي تشغل المطعم، بأنه يوجد لكل طاولة مسار أفعوانية مصمم خصيصًا، ونظام توصيل فريد، والذي يشوق الزبائن لمشاهدة طعامهم يتحدى الجاذبية في رحلة 360 درجة إلى طاولاتهم.

مطعم أفعواني 3
وأضافت بأن هذه التقنية تجعل تناول الطعام مسليًا من توصيل الطعام البارد، أو الساخن، أو المشروبات على طول الحلقات الحلزونية المزدوجة، والمسارات التي تشبه قمع الإعصار. ويقدَم كل طبق في أواني فردية ما يجعلها رحلة حقيقية من الاكتشاف من البداية حتى النهاية. للشركة الأم مطاعم أفعوانية في الكويت، وسوشي في روسيا، وألمانيا، وأبو ظبي.

رابط الفيديو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتتاح أكبر مطعم أفعواني في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول