افتتاح أطول مسار أفعوانية في العالم


أفعوانية4

يختبر السياح المغامرون رحلة ركوب جديدة ليضيفوها إلى قوائمهم الخاصة، أطول خط مسار أفعوانية في العالم. يصل طولها إلى كيلومتر ونصف. افتتحت الأفعوانية الأسبوع الماضي في غابة ولاية أوريمبا في حديقة “تري توب أدفينشر بارك” في سنترال كوست في أستراليا. وتسمى هذه الأفعوانية “Crazy Rider Xtreme”. ترتفع في البداية 18 مترًا عن سطح الأرض، ثم تنطلق في تعرجات والتواءات “زيج زاج” في 40 من العوائق التي تواجه أمامها، حول حلقات 360 درجة.

أفعوانية2

يعد مسار الأفعوانية أول مسار قائم على الأشجار في أستراليا. وتستغرق رحلة ركوب الأفعوانية بمساراتها المتعرجة خمس دقائق، وهو ثلاث مرات أكبر من أي مسار أفعوانية متعرج، متفوقًا على “فورإيفر فلوريدا” في الولايات المتحدة والتي حملت اللقب قبل مسار أستراليا. ويقول موقع الحديقة التي تضم الأفعوانية بأن المسار يجمع بين الإثارة، والتوتر، مع إحساس الطيران على المسار. وهي تجربة مبهجة مفتوحة لشريحة كبيرة من الأعمار والقدرات.

أفعوانية

وقد عملت الحديقة على بناء مسارات متعرجة للأفعوانية تتخلل الأشجار لتقديم تجربة أكثر إثارة. فالتسارع والتباطؤ هو ما يجعلها أكثر إثارة. وقد تم تطوير هذه التقنية من قبل أصحاب الحديقة، وصانع ركوب الأشجار “Ecoline”. بمعنى أنه تم بناء المسارات المتعرجة بين الأشجار بشكل يسمح لها بالنمو دون أن تتقيد حركتها، ونموها. كما يوجد متخصص بتقليم الأشجار لمراقبة صحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتتاح أطول مسار أفعوانية في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول