اسم محمد يتصدر قائمة أكثر الأسماء تسمية في بريطانيا


وفقاً لما جاء في موقع مركز الطفل في بريطانيا، فإن اسم محمد يتسيد قائمة أكثر الأسماء شعبية في بريطانيا لعام 2014، بالإضافة إلى الزيادة الكبيرة على أسماء الفتيات العربية مثل نور  ومريم، كما وتظهر البيانات زيادة في الأسماء العربية للصبيان في بريطانيا هذا العام، وذلك لظهور اسم عمر وعلي وإبراهيم ضمن قائمة أكثر 100 اسم تسمية، وهذا ما يحدث لأول مرة.

اسم محمد الأول في بريطانيا

بالنسبة للفتيات، فقد حصل اسم مرير على المركز ال35 في قائمة أكثر أسماء الفتيات تسمية لعام 2014 في بريطانيا، وذلك بعد أن كان في المركز ال59، في حين أن اسم نور هو إدخال جديد على هذا القائمة، والذي استطاع الوصول في عام 2014 إلى المركز ال29 بعد أن كان في أواخر المئة.

كما وتصدر اسم محمد القائمة بعد أن كان في العام السابق في المركز ال27.

وكان اسم صوفيا هو الاسم الأول ضمن قائمة أسماء الفتيات، يليه اسم إميلي، وليلي، وكان إسم تيدي للأطفال الذكور هو أكثر اسم متسلق داخل قائمة ال100 اسم.

اسم محمد الأول في بريطاينا

وقالت مدير تحرير مركز الطفل في بريطانيا، السيدة “سارة ريدشو” :”مع زيادة الأسماء العربية في هذه القائمة المتكون من 100 اسم، فإن هذا يدل على التنوع المتزايد في المملكة المتحدة هذه الأيام. ويعتبر التأثير التاريخي والسنمائي، والأحداث العالمية والدولية، له دور كبير على الوالدين في إطلاق الأسماء على أطفالهم، فبعضهم يريد أن يطلق اسم المشاهير على أطفاله، وبعضهم يطلق أسماء الشخصيات البارزة والتاريخية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اسم محمد يتصدر قائمة أكثر الأسماء تسمية في بريطانيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول