استوديو Foldio2 النقال لتصوير المنتجات بشكل أكثر اشراق


قبل عام تقريباً تم إطلاق نظام Foldio الاستوديو الجديد لتصوير المنتجات بشكل جذاب داخل مربع مضيء قابل للطي، أعطى للمصورين امكانية تصوير الأدوات المختلفة بواسطة الهاتف الذكي، بشكل أكثر مهنية واشراقاً، وقد حصل هذا المنتج على شعبية، حيث جمع أكثر من 117,000 دولار بعد طرحه على موقع kickstarter عندما كان الهدف هو الوصول إلى 10 آلاف فقط.

ولكن اليوم يعود فريق التصميم مرة أخرى لاطلاق النسخة الجديد من هذا العمل Foldio2 والذي يتميز بحجمه الأكبر والأكثر اشراقاً، وهو في طريقه لتحطيم رقم 117 ألف دولار السابق، والآن الحملة سارية المفعول في جمع التبرعات على موقع kickstarter.

استوديو Foldio2 النقال

يتيح هذا المنتج التقاط صور عالية الجودة باستخدام الهاتف الذكي، وتعتبر الاختلافات الكبرى بين المنتج الأول والمنتج الثاني هي القوة والحجم، إذ إن Foldio2 يأتي بحجم أكبر من الأول بنسبة 200%، وهذا ما يسمح له بتصوير المنتجات الأكبر التي لن تكون مناسبة في المنتج الأول.

وعندما يتعلق الأمر بالاضاءة فإن Foldio2 يحتوي على شرائط LED مزدوجة، لتجعل المربع أكثر اشراقاً.

استوديو Foldio2 النقال

ولكن الجانب السلبي هو أن المستخدم بحاجة إلى استخدم محول لتشغيل Foldio2 بدلاً من البطاريات في المنتج السابق، ولكن هذا الأمر يعتبر جيد وسيء معاً، الشيء السيئ  به هو أنه يقلل من قابلية تنقل المنتج، والجيد هو الوصول إلى نتائج مبهر أثناء تصوير المنتجات.

سوف تبلغ تكلفة Foldio2 حوالي 65$، وهو أكثر ب30 دولاراً من النسخة السابقة. وذلك لأن المنتج الجديد يتميز بالقوة والكفاءة بشكل أكبر بالاضافة إلى أنه يأتي بثلاث خلفيات وهي الأبيض والأسود والرمادي.

استوديو Foldio2 النقال

تصوير منتجات

تصوير الأيفون

استوديو Foldio2 النقال

عدسة

عنب

تصوير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استوديو Foldio2 النقال لتصوير المنتجات بشكل أكثر اشراق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول