استمتع “بالصوت المتدفق” مع الحلول السمعية عالية النقاء من إل جي


  الحلول السمعية الذكية اللاسلكية عالية النقاء (هاي فاي) متعددة الغرف من إل جي

استمتع “بالصوت المتدفق” مع الحلول السمعية الذكية اللاسلكية عالية النقاء (هاي فاي) متعددة الغرف من إل جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر 2014 أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس الخليج اليوم عن إطلاق مجموعة سماعات إل جي ميوزيك فلو (LG Music Flow Speakers) الجديدة كلياً والمصممة خصيصاً لذواقة الموسيقى.

وتم تصميم الطرازات المختلفة لمجهارات إل جي ميوزيك فلو (H3 و H5 و H7) لتشكل المكونات المثالية والذكية لنظام صوتٍ منزلي عالي النقاء (هاي فاي). بينما يتيح تطبيق تشغيل الموسيقى ميوزيك فلو بلاير (Music Flow Player) للمستخدمين إدارة كامل مكتبة الموسيقى الرقمية التي يملكونها بصورة مركزية، حتى عندما تكون الموسيقى مخزنة في أجهزة متعددة، فضلاً عن التحكم بجميع وحدات مجهار ميوزيك فلو في المنزل. ويقدم التطبيق أيضاً نصائح بالأغاني وقوائم الاستماع، ويوفر وصولاً سهلاً إلى محطات الإذاعة على الإنترنت، كما يعمل كمشغل موسيقى على الهاتف الذكي عندما يكون المستخدم خارج المنزل. وفضلاً عن ذلك، أصبح الاستمتاع بالموسيقى أسرع وأسهل من أي وقت مضى ولا يتطلب سوى لمسة واحدة بفضل وظيفة الاتصال قريب المدى (NFC)، وهي الأولى من نوعها في نظامٍ صوتي منزلي لاسلكي عالي النقاء.

وبهذه المناسبة، قال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: “ترتقي مجموعة منتجات ميوزيك فلو بمفهوم أنظمة الصوت اللاسلكية متعددة الغرف -والذي يحظى بانتشار سريع- إلى مستوى جديد، بفضل جودة الصوت النقية والسهولة والذكاء، حيث يستطيع هذا النظام المتقدم بث الموسيقى والأغاني المفضلة للمستمع، ومرافقته من غرفة إلى غرفة، بل والترحيب به عندما يدخل المنزل. لقد وضع مهندسو إل جي معياراً جديداً كلياً بتقديم مزايا ووظائف نراها لأول مرة في فئة أنظمة الصوت اللاسلكية، وهي ليست متوفرة في الأجهزة المنافسة”.

LG Music Flow Speakers

ومن بين الميزات الرائعة الكثيرة لنظام إل جي ميوزيك فلو الجديد وظيفة التشغيل التلقائي للموسيقى، والتي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى والأغاني خارج المنزل عبر هواتفهم الذكية، والانتقال تلقائياً إلى مجهارات ميوزيك فلو لدى وصولهم إلى المنزل.

كما يقدّم تطبيق ميوزيك فلو بلاير ميزة فريدة أخرى هي إمكانية الوصول والتحكم الكامل بمكتبة الموسيقى الرقمية التي يملكها المستخدم. ومن خلال وظيفة البحث المريحة، يمكن لعشاق الموسيقى العثور على الأغاني المخزنة على أي جهاز يخصهم متصل بالإنترنت، وتشغيلها على سماعات إل جي ميوزيك فلو عبر شبكة واي فاي المنزلية. وفي “محطة المزاج” ضمن التطبيق، يجد المستخدم نصائح بالأغاني أو قوائم الاستماع يتم إنشاؤها تلقائياً لتصنع أجواء معينة. كما يسهّل نظام إل جي الوصول إلى خدمات بث الموسيقى عبر الإنترنت وتطبيقات الراديو مثل Deezer و TuneIn عبر خدمة البث الصوتي. وهكذا فإن مجهارات إل جي ميوزيك فلو وتطبيق ميوزيك فلو بلاير تضع الملايين من الأغاني على بعد لمسة واحدة من المستمع.

ويستخدم نظام إل جي ميوزيك فلو تقنية الشبكة المتداخلة واتصال واي فاي مزدوج الموجة لضمان تشغيل الموسيقى عالية النقاء بجودة عالية بدون انقطاع، على عكس الأنظمة التي تعتمد على نقطة وصول واحدة والتي تكون عرضة للانقطاعات والتوقفات كلما انخفض مستوى الإشارة اللاسلكية. أمّا توسيع نظام إل جي ميوزيك فلو بإضافة مجهارات جديدة فهو عملية سهلة للغاية، ولا تتطلب سوى تفعيل وضع التشغيل متعدد الغرف للاستماع بسلاسة إلى الأغنية ذاتها عبر جميع وحدات السماعات المتصلة، كما تحتاج أجواء الحفلات المنزلية مثلاً، أو يمكن تشغيل أغانٍ مختلفة في كل غرفة عندما يكون أفراد العائلة في غرفهم في المنزل. كما يمكن استخدام وضع الصوت المجسّم (ستيريو يمين/يسار) للاستمتاع بتجربة سمعية غامرة، أو وضع السينما المنزلية لتحسين تجربة مشاهدة الأفلام.

ولضمان الأداء الصوتي الأمثل، طورت شركة إل جي تقنية حصرية لاستخدامها في نظام ميوزيك فلو هي خوارزمية “التعويض التلقائي لارتفاع الصوت”. تضمن هذه التقنية البرمجية المتقدمة ثبات قوة الصوت ووضوحه مع جميع الترددات. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن جميع مجهارات إل جي ميوزيك فلو حشوة من ألياف النانوفايبر الدقيقة والمتطورة، وغشاءً من الورق الرغوي، لتحسين جودة الصوت. وتنفرد السماعة الطولية HS6 Sound Bar بأنها تتضمن تقنية فريدة من إل جي، هي خوارزمية توسيع الحقل المجسّم (SFX)، والتي توسع المنطقة المثالية للاستماع، وتضخم تأثير الصوت المحيطي.

لقد شهدت السنوات الأخيرة تزايد طلب المستهلكين على الارتقاء بجودة الصوت في أجهزة الصوت المنزلية، بالتزامن مع زيادة انتشار المحتوى الصوتي عالي النقاء. ولذلك فإن نظام إل جي ميوزيك فلو هو أول نظام في هذه الفئة يقدم وظيفة تشغيل الصوت عالي النقاء عيار 24 بت / 192 كيلوهرتز عبر أجهزة متعددة متصلة، لتنتج صوتاً بجودة عالية تضاهي ما تقدمه الاستوديوهات، وأعلى بكثير من جودة صوت الأقراص المدمجة أو موسيقى MP3 الرقمية. وبذلك يمكن للمستهلكين الآن الاستماع لمستوىً رائعٍ من واقعية الصوت لم يكن ممكناً من قبل في أنظمة الصوت اللاسلكية المنزلية متعددة الغرف.

وستتوفر مجهارات إل جي ميوزيك فلو H7 (باستطاعة 70 واط)، H5 (باستطاعة 40 واط) وH3 (باستطاعة 30 واط) في أسواق الإمارات العربية المتحدة، بالأسعار التالية:

H7 – 1499 درهماً

H5 – 999 درهماً

H3 – 699 درهماً

نبذة عن شركة ” إل جي الكترونيكس ”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

نبذة عن شركة ” إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي “

تعتبر “إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي” إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة التلفاز، والشاشات، واللوحات الإعلانية، والأنظمة الصوتية والمرئية، والحواسيب الشخصية وأنظمة الأمن. وتعمل الشركة على توسيع آفاق التقنية لابتكار أجهزة غنية بمزايا تتمتع بتصميم أنيق يلبي تطلعات المستخدمين في كافة أنحاء العالم. وتتضمن منتجات إل جي الاستهلاكية، التلفاز الذكي السينمائي ثلاثي الأبعاد، وأجهزة التلفاز بشاشات OLED، وشاشات العرض IPS وأنظمة المسرح المنزلي ومشغلات الأقراص الليزرية بلوراي، والأنظمة السمعية المرئية للسيارات، والماسحات الضوئية للماوس، وأجهزة التخزين الخارجية. تشمل منتجات إل جي التجارية اللوحات الإعلانية الرقمية وأنظمة اجتماعات الفيديو، والكاميرات الأمنية المرتبطة بالإنترنت. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lg.com.

اقرأ أيضا ً : إل جي تضيف تقنية النقطة الكمّية إلى أجهزة التلفاز فائقة الوضوح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استمتع “بالصوت المتدفق” مع الحلول السمعية عالية النقاء من إل جي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول