استقاله جماعية مابقى الا الرئيس ؟؟؟


 بسم الله الرحمن الرحيم

هذا تصريح سعادة السيد المحترم رئيس الاتحاد الكويتي بعد الخروج من البطولة الخليجية : " بالنسبة للمباراة بالتاكيد انا ما عندي خلفية عن ما كان يدور في ذهن المدرب او اللاعبين وان شالله بجتمع وياهم , احنا كنا الافضل في اغلب فترات المباراة لكن فاز الفريق اللي قدر يستثمر الفرص ويسجل !!! " …..  وحينما سئل عن الغضب العارم بالشارع الكويتي ومطالبتهم اياه بالاستقالة منذ سنين قال سعادة الرئيس المحترم " بالنسبة للاستقالة هذا امر غير وارد شمعنى الاتحاد الكويتي بس مطالب بالاستقالة , هذا فيه الحين سبعة فرق راح تودع البطولة وراح يحصل عليها منتخب واحد شمعنى المنتخبات الثانية ما يطالبون اتحاداتهم بالاستقالة "

لن تجد ردا أبلغ ولا ادق على سعادة الرئيس المحترم الا " عذر أقبح من ذنب "

وفعلا   " ان لم تستح فقل ما شئت "

وبعد هذا التصريح العقلاني من رئيس الاتحاد الكويتي المحترم جاء الخبر الصاعقة :

 استقالة 7 اعضاء من اتحاد الكرة الكويتي لكرة القدم
23-1-2007  [كرة القــدم]
 اعلن أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم صلاح الحساوي ، خالد الفهد، سهو السهو ، غانم جالي، سعود مشلش، خليفة بهبهاني، كمال الشمري انهم قدموا استقالاتهم من عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب هزيمة المنتخب الوطني الاول من نظيره الاماراتي مساء اليوم وخروجه من الدور الأول لبطولة كأس الخليج ال18 لكرة القدم

بهذه الاستقالات الجماعية لسبعة من اعضاء رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم , هل سيقوم الرأس الكبيرة صاحب العقلية المتحجرة بحفظ ماء وجهه وتقديم استقالتة " هذا اذا كان باجي ماي في ويهه "

متى سيعلم سعادة الريس المحترم بأن كل كويتي الان بات يكرهه ويكره اليوم المشئوم الذي تولى فيه رئاسة الاتحاد منذ اكثر من 6 سنوات والكرة الكويتية في الحضيض لم ينل خلالها الازرق اي انجاز يذكر لا على مستوى الكبار ولا على مستوى الشباب او الناشئين او حتى الاطفال !!!!!!!

فاصل اعلاني

" اعلن مصدر مسؤول في الارصاد الجوية ان سبب عجة الغبار التي مرت في سماء الكويت قبل اسابيع كانت بسبب ان احد المسؤولين في رئاسة اتحاد الكرة الكويتي قام بفتح خزانة الكؤوس والبطولات اللتي حققها المنتخب الكويتي حيث كانت الخزنة تعج بالغبار الكثيف وذلك لقدم عهد تلك البطولات حيث لم تفتح هذي الخزنة من سنين لاضافة اي انجاز جديد "

نعود بعد الفاصل ..

متى ستتحرك الروح الوطنية لدى هذا الجماد الذي يعلم انه السبب في كل ما حصل وسيحصل ويسمع الاهات والنداءات من عشاق الازرق ويسمع المطالبات باستقالته عبر جميع المحطات والمنتديات والدواوين والمجالس والمقاهي , ورغم ذلك لا احساس ولا دم ولا حتى وطنية للاسف !!!!

اما آن الأوان لكي نعود للبناء الصحيح , وعودة البسمة على شفاة كل الرياضيين في الكويت والتي غابت من شفنا رئيس الاتحاد المحترم , البناء السليم والمدروس لعودة الازرق لمكانه الطبيعي في مقدمة المنتخبات لا مؤخرتها متساويا في النقاط مع منتخب ناشئ مثل اليمن !!!!!

أما آن الاوان للازرق ان يعود ازرقا لا ازيرق !!!!!

اين حمرة الخجل !!!  في وجة سعادة الرئيس حينما يقول بكل بجاحة الدنيا والاخرة شمعنى الاتحاد الكويتي مطالب بالاستقالة !!!!!

يا سعادة الرئيس منذ توليكم المشئوم لرئاسة الاتحاد واحنا ما شفنا خير .. لا منتخب ناشئ بنينا .. لا اهتمام بالقاعدة الشابة شفنا .. لا انجازات .. لا تطوير .. دوامة من الفشل المستمر .. اعداد للبطولات لا يتناسب مع منتخب سريلنكا .. لا احترام للماضي .. ولا اهتمام بالحاضر .. ولا اعداد للمستقبل ..

ولك عين بعد تقول شمعنى الاتحاد الكويتي !!!!!!!!!!!!!!

لم تشهد الكرة الكويتية نكسة كما شهدتها هذة السنين حتى ايام الغزو !!!!!!!!

لم تتوحد الجماهير الكويتية وتجمع اجماعا كاملا على فشل الاتحاد الكويتي كما توحد واجمعت على فشل هذا الاتحاد العقيم !!!!

وبالاخير " الاستقالة غير واردة واشمعنى الباجين "

اعتقد بهذة الضربة القاضية باستقالة 7 من اعضاء التحاد الكويتي لم يبقى لسعادة الرئيس الا الاختباء في مكتبه المظلم وان يدير نفسه وزمرته الفاسدة ..

وآخر الكلام ..

تحية تعظيم وتقدير الى ابنائنا اللاعبين الابطال رغم سوء الادارة , وتخبطات الادارة , وعدم توفر الامكانيات , والاعداد الحقير الذي سبق البطولة والمعسكر الذي اقامه في مصر ولعب مع فرق عالمية مثل بيتروجت وشمس وقمر واسمنت مهلبية واسيوط ومادري شنو …

رغم حماقات رئيس الاتحاد الفاشل , الا ان ابطالنا اللاعبين ما قصروا ادوا اللي عليهم وزيادة , واعتقد من ناحية أبنائنا اللاعبين " ماكان بالامكان اكثر مما كان " ….

تحية حب وتقدير لكل جماهير الازرق العظيمة اللي وقفت وساندت المنتخب وتعبت وعانت وتألمت وبكت كله لاجل الكويت وسمعة الكويت .. تحية تقدير كبيرة لهم وباذن الله رياح التغيير قادمة يا كويتيين .. رياح التغيير قادمة …

وبالختام .. ما اقدر اقول الا ..

الازرق قد يمرض .. ولكنه لا يموت ابدأ


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استقاله جماعية مابقى الا الرئيس ؟؟؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول