استراتيجية ستاربكس التكنولوجية الجديدة


“هل ستاربكس شركة تكنولوجية أم شركة بيع قهوة”، هذا ما تم كتابته على موقع أخبار التكنولوجيا Geekwire، وذلك بعد أن قام المديرون التنفيذيون لشركة ستاربكس بتنظيم مؤتمر صحفي عقد يوم 3 ديسمبر، وكان هدف هذا المؤتمر أن تعرض ستاربكس جميع خدماتها للزبائن من خلال التكنولوجيا عبر تطبيقها الجديد على الهاتف الذكي، وجاء ذلك تبعاً للتطور العالمي في التكنولوجيا، وأن زبائن ستاربك تستحق أن تكون جزء من هذا التطور من خلال الخدمات التكنولوجية الجديدة.

starbucks app ستاربكس

في 152 مكان لبيع القهوة في منطقة بورتلاند، يمكن للمستخدمين الآن وضع الطلبات عبر تطبيق ستاربكس الجديد، والحصول على الشراب من المحال التجارية، دون الاضطرار إلى الانتظار في الطابور. الطلب من خلال الهاتف المحمول هو تطوير تكنولوجيا جيد للشركة، ويأتي تعاقباً للعام الماضي، حيث أصدرت الشركة العديد من التحسينات النقالة والدفع، لتلبية أنماط الحياة تحت تحكم جهاز المستهلكين.

اقرأ المزيد : مشروع لزيارة جميع فروع ستاربكس في كل أنحاء العالم

starbucks app ستاربكس

ويعتبر هذا العمل خطة تكنولوجية تمهيدية للشركة التي مقرها في مدينة سياتل الأمريكية، ومن المتوقع أن يتوسع هذا العمل ليشمل جميع أنحاء البلاد بحلول نهاية عام 2015. ويهدف هذا العمل إلى تحسين تدفق الزبائن والإنتاجية في متاجر ستاربكس.

خدمة الأوامر الافتراضية تساعد كثيراً العاملين في الشركة وأيضاً الزبائن وخاص خلال ساعات الذروة الصباحية، التي يضطر الزبون الانتظار حتى يأتي دوره، ولكن هذا العمل بحاجة إلى لمسة إنسانية، فإذا قام الزبون بطلب القهوة ووصل إلى المقر لكي يستلمها في وقت متأخر، فمن الممكن أن لا تكون حارة جداً كما يحتاجها، فعقوبة الزبون هي تكون التأخير لأخذ قهوته.

starbucks app ستاربكس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استراتيجية ستاربكس التكنولوجية الجديدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول