غرائب و عجائب

استراتيجية جديدة لزيادة كفاءة الطيور في تقديم البيض

الطيور هنا لا تلعب! بل هذه محاولة جديدة لإكساب البيض مذاقاً لذيذاً أكثر من ذي قبل، وأيضاً زيادة كفاءة تقديم البيض عند الطيور، هل هذه مزحة؟

على الأقل هذا هو السبب وراء الفيديو الذي يمتلك روح دعابة كبير وراء الكواليس، حيث قامت شركة  “Happy Egg” بهذا العمل بعد حصولها على نتائج أبحاث حقيقية، تشير بأن سعادة الطيور وبالأخص الدواجن هي السر وراء الحصول على بيض ذات مذاق لذيذ. هذا العمل سيتم تطبيقه بشكل رسمي في عام 2015 من قِبل هذه الشركة، وتجعل جميع طيورها تبدو سعيدة إلى أبعد الحدود، من أجل الحصول على أفضل مذاق للبيض.

طعم البيض الذيذ في سعادة الطيور

واتبعت هذه الشركة استراتيجيات متنوعة وغريبة من أجل الوصول إلى السعادة الحقيقة لدى هذه الطيور، وقاموا بمعاملتها مثل النجوم السينمائيين ونجوم الرياضة، وتصويرهم في استديو خاص.

قال المصور “إيان ديري”، الذي شارك في إنتاج هذا العمل :”لقد صورت من قبل العديد من الشخصيات المشهورة والعديد من الرياضيين العالمين، ولكنني حقاً لم أتمتع بهذا العمل من قبل إلا عندما قمت بتصوير هذه الطيور اللطيفة. لقد كان يوماً جيداً وحصلنا على العديد من اللقطات الرائعة لهذه الطيور ببعض الريش الرياضي، وهذا الأمر يجب أن يجعل الدجاجات سعيدة أسفل في المزرعة”.

وتم اطلاق اسم “Nice Pecks 215” على هذا المشروع.

طعم البيض الذيذ في سعادة الطيور

طعم البيض الذيذ في سعادة الطيور

طعم البيض الذيذ في سعادة الطيور

طعم البيض الذيذ في سعادة الطيور

طعم البيض الذيذ في سعادة الدجاج

طعم البيض الذيذ في سعادة الدجاج

هل تعتقد عزيز القارئ بأن هذا الأمر من الممكن أن يكسب البيض طعماً لذيذاً ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى