اربح فرصة زيارة متجر سوني Xperia Aquatech الأول من نوعه في العالم


أعلنت شركة سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وأفريقيا عن تقديم مسابقة لعملائها، بحيث تبدأ في 10 نوفمبر، ويتم بموجبها منح الرابحين فرصة لزيارة متجر Xperia Aquatech الجديد الذي ستقام هذه المسابقة على شرف افتتاحه. أما فيما يتعلق بالأعمار فإن المشاركة متاحة لمن هم أكبر من 21 سنة.

sony-aquatech-800x420

المسابقة تدور حول سلسلة أجهزة Xperia المقاومة للماء، وسيكون هناك فرصة لتأهل 15 مشارك في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للمشاركة في هذه التجربة، وسيحصل كل فائز على فرصة لاصطحاب صديق للمشاركة في التجربة.

ستبدأ فعالية متجر سوني تحت الماء Xperia Aquatech في يوم الأربعاء الموافق 3 ديسمبر القادم بالقرب من جزر العالم في جزيرة النخلة جميرا، ويبلغ قطر المتجر 4 أمتار ويتمركز على عمق 4 متر تحت الماء وله القدرة على استيعاب 4 أفراد في نفس الوقت بالإضافة إلى 2 من الخبراء. أما بالنسبة للبيئة الداخلية، فإن المتجر يتميز ببيئته المائية، كما ويتوفر شبكة إنترنت لا سلكي داخل المتجر تتلاءم مع الظروف الموجودة، ولن تكون هناك أي مشكلة في التواجد أسفل الماء، فالتنفس سيكون سهلًا كما هو الحال فوق الماء، وسيتم عرض الأجهزة الخاصة بسلسلة Xperia واكسسواراتها لاستكشافها من الزوار.

قامت الوكالة الإبداعية لمكتب سوني موبايل الإقليمي FP7 بابتكار وتنفيذ هذا المتجر، لترسّخ مفهومًا قويًا أرادت سوني أن تبرزه لعملائها في قدرتها على مقاومة الماء، والظروف الغير تقليدية. وقد علّق “سبيروس غوستيوس” المدير التجاري لدى سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر إطلاق فعالية متجر سوني Xperia Aquatech تجسيداً لفلسفة سوني في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر، وتمكين عملائنا من اختبار تجربة فريدة في كل ما يتعلق بالعلامة. ونحن متحمسون جداً بتقديم هذه التجربة الاستثنائية لعملائنا ليكونوا من القلائل الذي يحظون بمثل هذه التجربة.”

أما فيما يتعلق بالمسابقة، فسيتم إطلاقها عبر الحسابات الإجتماعية الخاصة بسوني للاتصالات النقالة والتي تشمل فيسبوك وتويتر، ومن يرغب في المشاركة، سيكون عله تحميل الصور التي توضح لماذا يرغبون في إلقاء هواتفهم الذكية في الماء، كما يتوجب عليهم استخدام هاشتاغ (#XperiaAquatech) لتؤخذ مشاركاتهم بعين الإعتبار.

ستبدأ المسابقة في 10 نوفمبر وتستمر حتى 16 نوفمبر، وسيتم اختيار المتأهلين تبعاً للقدرة الإبداعية والإبتكار في الفترة الممتدة من 17 نوفمبر وحتى 20 نوفمبر، وفرصة الإشتراك متاحة للمقيمين والمواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للأعمار من 21 سنة وما فوق.

ملاحظة: سيتم تدريب الفائزين والأشخاص اللذين يرافقونهم على أيدي خبراء مؤهلين، كما سيتم الإشراف على جميع مراحل الفعالية من قبل سباحين مؤهلين وخبراء في الغوص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اربح فرصة زيارة متجر سوني Xperia Aquatech الأول من نوعه في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول