اختبار تحديد مناطق تميزك


نبحث في أنفسنا عن مناطق تميزنا وخاصة عندما نفشل في بعض امورنا او حينما لا نستطيع ان نتفوق في مجال من المجالات او أنشطة ما ..
واحيان تصبح أكبر وخاصة عندما تصل الى مهنتنا والتي هي باب رزقنا
فيغالب وقتها اليأس والاحباط انفسنا ونقول لن ننجح لن نتميز فحينها لا نستطيع ان نجازف في امور اخرى ونرضى بالواقع وإن كان مؤلما وتعيسا ..
 ولكن ليس الخلل فينا انفسنا بل الخلل في التوجه والنشاط والمهنة المناسبة لنا وطريقة اختيارنا ..
ولكن مع هذا الاختبار سوف تطوي تلك الصفحات وسوف تبدأ من جديد بقوة وتميز وابداع ..
وان أتت نسبة الاختبار على ما انت عليه ولكنك لا تستطيع التقدم فاقولها لك انك بحاجة لتطوير نفسك اكثر وان شاء الله سوف تتميز وتبدع فلم يخلق الله عز وجل مخلوق الا وضع فيه مواطن تميز وابداع فهيا ابحث عنها واثبت عليها..  فهذه الدراسة حصيلة ابحاث لسنين عدة من الدكتور (هاوارد جاردنر – باحث في جامعة هارفرد) ويعمل بها عشرات مراكز تأهيل الذات حول العالم واستفاد منها مئات الآلاف حول العالم ..
وذاع صيتها ونسبة نجاحها الكبيرة المعمورة
وقبل أن تبدأ تذكر أنك سوف تحلل شخصيتك لمستقبلك وحاضرك فكل ما كنت صادقا وأمينا في ردودك كل ما زادت نسبة نجاح الاختبار والذي سيعود عليك بالافضل والانشطة والمهن التي تتميز وتبدع بها وتتحقق اكثر درجات التفوق والشهرة.
وفقك الله لك خير .
الطريقة والخطوات في الملف المرفق

لتحميل الملف اضغط على الصورة

width=100
 


تابع جديد رسائل المجموعة على تويتر

/
twitter.com/AbuNawafNet


تعليقات 7

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخوي الله يجزاك خير ويعطيك الف عافيه على هالماده بس ياليت تعلمني كيف افتح الماده لان الماده صيغتها dos وانا ماعرف البرنامج اللي يفتحه هذه الصيغه جزاك الله خير

  2. قم بجمع أرقام كل عمود ، واقسم الناتج على الرقم ثمانية ، والنتيجة الأعلى توضح منطقة (أو مناطق) التميز حسب ما تراه عن نفسك . ^ ماسسستوعبت هالنقطه 🙁 طيب الحين لما احسب اللي مكتوبه بالجدول وكذا وش علاقتها بالدرجات اللي حطيتها انا فوق ! كيف يعني ترتبط بالنقاط اللي حطيتها على كل سؤال 🙁 !

  3. :~ << في البدايه ماشي صح بس وصلت لنتائج ما عاد عرفت وش اسوي وكيف افهم الموضوع على العموم يعطيك العافيه

  4. جزاك الله خيرا الموضوع جدا رائع وعرفت انا في ايش اتميز وارسلت الموضوع لعدد من الناس الله يكتب لك الاجر

  5. والآن ، عد إلى هذه القائمة وحاول أن تجد الجمل الثلاثة التي تشعر أنها تعبر عنك تماماً ، وأضف إلى كل منها (ست درجات إضافية) ، بعد ذلك قم بنقل الإجابات إلى ورقة تسجيل النتائج ,, رجعت للجدول واخترت ثلاث جمل اشعر بها واضفت على كل جمله 6 درجات ورجعت الى روقة تسجيل النتايج ما عرفت وين اضيفها ارجو توضيح هذا النقطه لو شرح بسيط وشكرا لكم 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اختبار تحديد مناطق تميزك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول